جميع المباريات

إعلان

عامر حسين: يمكنني إرسال تقرير الحكم لمحمد إبراهيم بصفة شخصية.. ولا عقوبة على جنش

عامر حسين

عامر حسين

المصور: فريد قطب

تحدث عامر حسين، المشرف على لجنة المسابقات، عن عقوبة محمد إبراهيم عقب انفعاله في مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا.

وقال حسين في تصريحات عبر قناة دي إم سي: "ليس هناك أي عقوبات على جنش، لجنة المسابقات تعتمد على تقرير الحكم، ولم يذكر خلاله أي شيء يدينه".

وأضاف: "الحكم تعامل بضميره، وتم تطبيق اللائحة على محمد إبراهيم، والعقوبة تتراوح ما بين الإيقاف 4 أو 8 مباريات، ورأيت أن الأنسب لحالته، عقوبة الـ 4 مباريات فقط".

وتابع: "اللائحة تنص على أن السلوك غير الرياضي تجاه عناصر اللعبة عدا الحكام، الإيقاف مباراتين، بينما التجاوز في حق الحكم، يكون الإيقاف 4 أو 8 مباريات وقد تصل إلى 8 أشهر، بناء على الحالة".

وأتم: "يمكنني أن أرسل تقرير الحكم إلى محمد إبراهيم بصفة شخصية، لكن لا يمكنني الكشف عنه للرأي العام، مراقب المباراة أدان تصرفات اللاعب وتجاوزاته عقب نهاية اللقاء، وعقوبة إيقافه تسير على بطولة كأس السوبر فقط".

وانفعل محمد إبراهيم واعترض على محمد معروف حكم مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، بعد إحراز هدف الأحمر في الدقيقة 5+90، ليحصل على البطاقة الحمراء، ثم بدر منه تجاوزات أثناء خروجه من الملعب، ليُعاقب بالإيقاف 4 مباريات.

طالع عقوبات السوبر المصري وإيقاف محمد إبراهيم

وكان سيراميكا كليوباترا حصل على المركز الرابع في بطولة كأس السوبر المصري للأبطال، بعد خسارته أمام بيراميدز بركلات الجزاء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن