شاهد كل المباريات

إعلان

إدارة الزمالك تدافع عن نفسها رداً على مقارنة عقوبة تريكة بشيكابالا

شيكابالا

شيكابالا أثناء الانفعال على حسن شحاتة

كتب - هاني عز الدين:

دافعت إدارة نادي الزمالك عن نفسها ضد الانتقادات التي وجهت إليها من خلال المقارنة بين عقوبتي محمد أبو تريكة لاعب الأهلي ولاعب الأبيض محمود عبدالرازق "شيكابالا" في واقعتين مختلفتين.

ووقعت إدارة النادي الأهلي مؤخراً عقوبات على تريكة بحرمانه من ارتداء شارة قيادة الفريق وإيقافه شهرين وتغريمه نصف مليون جنيه من قيمة عقده، بعد اعتذاره عن خوض لقاء الفريق الأحمر مع إنبي في كأس السوبر خوفاً من حدوث مجزرة جديدة على غرار مذبحة بورسعيد التي راح ضحيتها 74 شخص.

ووصفت العديد من الصحف العقوبات التي نالها تريكة من قبل إدارة الأهلي بالحازمة والحاسمة مقارنة بإدارة الزمالك عند توقيعها عقوبات على شيكابالا عند انفعاله على المدير الفني السابق للفريق الأبيض حسن شحاتة والحديث معه بإسلوب غير لائق.

ورد نادي الزمالك على ما رأته من هجوم عليها بسبب المقارنة بين عقوبتي تريكة وشيكابالا في بيان عبر الموقع الرسمي للنادي قيل فيه: "تناولت العديد من الصحف ووسائل الإعلام اليوم الأربعاء 12 سبتمبر مقولات وعبارات لم يتحر محرروها ومرددوها الدقة قبل نشرها .. تعلقت النقطة الأولي بالربط بين شيكابالا وموقفه وبين ما بدر من محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي."

وشرح بيان الزمالك موقف الإدارة من شيكابالا كالتالي: "إن مجلس الإدارة تعامل مع شيكابالا نجمه وأحد أهم الأوراق الأساسية بفريقه بأقصى وأقصى درجات العقوبة فخصم من مستحقاته ما يقرب من مليون وربع المليون جنيه بخلاف التمسك بقرار إعارته رغم حاجة الفريق الملحة إليه."

وأكمل البيان "وهي العقوبة التي اعتبرها الكثيرون مبالغا فيها ولكن المجلس أصر عليها حتى النهاية .. وبالتالي فلا مجال للنيل من قرار المجلس أو وصفه بالضعيف أو المرتبك أو غيرها من المرادفات ."

0

إعلان

التعليقات