جميع المباريات

إعلان

في بيان رسمي .. لاعبو الاهلي يدعمون اهالي الشهداء ويبررون لعب مباراة السوبر

الاهلي

لاعبو الاهلي

كتب- كريم سعيد:

اصدر لاعبو الفريق الاول بالنادي الاهلي بيانا رسميا من اجل توضيح موقفهم من لعب مباراة السوبر الاخيرة امام انبي والتي شهدت ازمة بينهم من طرف وبين مجموعة اولترا اهلاوي من طرف اخر.

وكانت المجموعة الجماهيرية تطالب بعدم لعب المباراة احتراما لأهالي شهداء مذبحة بورسعيد واللذين لم تنتهي محاكمة المسؤولين عنها حتي الان.

وحرص اللاعبون على انهاء الامر بشكل نهائي عبر اصدار بيان رسمي يوضحوا فيه وجهة نظرهم حيث جاء كالتالي:

"بسم الله الرحمن الرحيم

إيمانا بموقف ودور جماهيرنا العريقة في تشجيعنا والوقوف خلفنا في كافة المحافل والأماكن التي نذهب اليها ، وايمانا وتقديرا منا أيضا لأرواح شهداءنا الأبرار الذين فقدوا حياتهم من أجل كيان النادي ومن أجل الذهاب وراءنا وتشجيعنا وهو الشيء الذي لم ننساه ولو للحظة من خيال تفكيرنا الذي يجعلنا نعلن نحن كلاعبي الفريق الأول بالنادي الأهلي عن الاتي:

أولا: نحترم ونقدر مشاعر أهالي الشهداء في البحث عن حقهم الذي يعتبر هو جزء أصيل من حقنا نحن أيضا.

ثانيا: نود أن نعلم أهالي الشهداء بأننا شاركنا في مباراة السوبر الماضية أمام انبي خوفا على كيان النادي الذي كان سينضر في حالة عدم مشاركتنا في المباراة ، بل وسعيا منا في الحصول على البطولة حتى نهديها لأرواحهم كما نفعل الان في بطولة دوري أبطال افريقيا التي نبذل فيها قصارى جهدنا من أجل نيل لقبها وإهداءها لأرواحهم الطاهرة.

ثالثا: لم ولن نقصد أبدا اهانة أسر وأهالي الشهداء في أي موقف، بل نود دائما أن نخبرهم بأننا سنظل أوفياء لهم ولم نقصد احتقارهم بلعب المباراة، بل ونقدر حقهم في الحضور من أجل احتجاجهم ولكننا فسرنا سبب لعبنا حفاظا على الكيان.

رابعا: حق الشهداء من أول وأهم اهتماماتنا التي لازلنا نبحث عنها ونعمل من أجلها ، لذلك نحن ماضون مع أهالي الشهداء في كافة مطالبهم ، بل ولازلنا عند قرارنا بالوقوف معهم تجاه أي موقف أو أزمة لا قدر الله سيتعرضون لها.

وفي النهاية، على الجميع أن يعلم أن النادي الأهلي هو الكيان الذي يجمعنا مع جمهورنا العريض، وهو الذي من أجله سنتحمل الصعاب التي ستواجهنا، ومن أجله سنقدم كل ما نملك من أجل رفعة اسمه ولواءه.

رحم الله شهداءنا وأسكنهم فسيح جناته

توقيع / لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي.".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن