النسخة الجديدة لموقع يالاكورة
الأهلي يسعي لفوز "مريح" على الدفاع الجديدي لإنقاذ موسمه الافريقي وبحثا عن لقب جديد

يسعي الأهلي لتحقيق انتصار "مريح" في مباراته أمام الدفاع الجديدي المغربي من أجل حسم الأمور قبل مباراة الإياب بالمغرب بالكونفدرالية الافريقية.

المحترفون .. صلاح يخرج وتشيلسي يخسر .. شيكابالا يغيب عن لشبونة .. زيزو وغالي يودعان الحلم الأوروبي

زوار يالاكورة الكرام تابعوا معنا تغطية حية ومباشرة لمباريات اللاعبين المصريين المحترفين في أوروبا ليوم السبت.

بالفيديو .. كوبرى بالفيديو .. كوبرى " شوارع" وتمريرة رائعة وهدف ضائع بملخص لمسات صلاح أمام سندرلاند

حرم الإيطالي فيتو مانوني حارس سندرلاند محمد صلاح من تسجيل هدفه الثالث مع تشيلسي بعد أن تصدى إلى تسديدته لينتهتى الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل 1-1 .

بوريني يصدم تشيلسي ويقرب بوريني يصدم تشيلسي ويقرب "فريقه" ليفربول من اللقب

تعرض تشيلسي لخسارة صادمة على ملعبه ستامفورد بريدج امام سندرلاند متذيل الدوري الإنجليزي الممتاز بهدفين لواحد في الجولة 35 قد تكون سببا في ضياع اللقب وإهدائه لليفربول.

ميدو يصرف النظر عن معاقبة ياسر إبراهيم

صرف أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لنادي الزمالك النظر عن معاقبة ياسر إبراهيم مدافع الفريق الشاب بسبب جراحة "عين السمكة" قبل مباراة الفريق أمام المنيا دون علمه.

خاص.. عبدالحفيظ: عقوبة مالية في انتظار سيد معوض

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي بأنه تقرر فرض عقوبة مالية على مدافع الفريق الايسر سيد معوض بسبب تخلفه عن مران المستبعدين.

خاص.. حسن مكي: أمور بسيطة تحسم انتقالي للأهلي.. ومفاوضات الزمالك غير رسمية

كشف أحمد حسن مكي مهاجم نادي أهلي طرابلس الليبي أن أمور بسيطة تحسم انتقاله لصفوف النادي الأهلي، مشيرا الي أن مفاوضات الزمالك غير رسمية.

الزمالك : اتفقنا مع مسؤولى الاهلى على عدم المغالاة فى اسعار اللاعبين

اتفق مسؤلى نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور مع النادى الاهلى على وجود اتفاق بين الناديين ينص على عدم المغالاة فى اسعار الصفقات الجديده .

ميدو: بتروجيت سيلعب على خطف نقطة من الزمالك.. والفوز خيارنا الوحيد

أكد أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لنادي الزمالك علي أن فريقه لا يملك سوي تحقيق الفوز على بتروجيت من أجل الاقتراب خطوة نحو التأهل للدورة الرباعية.

سموحة يستعيد صدارة المجموعة الأولي من الأهلي.. الاتحاد يواصل المنافسة.. وسقوط المقاولون أمام الجونة سموحة يستعيد صدارة المجموعة الأولي من الأهلي.. الاتحاد يواصل المنافسة.. وسقوط المقاولون أمام الجونة

استعاد سموحة صدارة المجموعة الأولي من النادي الأهلي بعد الفوز على الداخلية بنتيجة 3-0 في مباراة الجولة الـ18 لمسابقة الدوري الممتاز.

News

Poll

من ترشحه للفوز بدورى أبطال أوروبا ؟

بايرن ميونيخ

ريال مدريد

أتلتيكو مدريد

تشيلسي