النسخة الجديدة لموقع يالاكورة
خاص.. يوسف يستبعد معوض من قائمة الأهلي لمواجهة الدفاع المغربي بالكونفدرالية

قرر محمد يوسف المدير الفني للنادي الأهلي استبعاد اللاعب سيد معوض من قائمة فريقه التي تستعد لمواجهة فريق الدفاع الجديدي المغربي في ذهاب دور الستة عشر ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

أتلتيكو يتمسك بحلم التتويج بالليجا بفوز صعب على إلتشي.. فيديو

حافظ أتلتيكو مدريد على صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم بعد فوزه الصعب اليوم على مضيفه إلتشي بهدفين دون رد في افتتاح الجولة 34.

فيديو كوميدي .. ميسي: أنا مش أنا

خسوف كلي صاحب النجم ليونيل ميسي ملهم برشلونة أمام ريال مدريد فى نهائى كأس ملك اسبانيا الذى خسره 1-2 وسط أداء هزيل من البرغوث الأرجنتيني.

يايا: اللاعب الأسود عند بعض الناس "حيوان"..ولست مصنفاً لأني أفريقي

عبر النجم الإيفواري يايا توريه نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي وهدافه في البريميرليج عن استيائه من المعاملة التي يلقاها كونه لاعب إفريقي يتميز بالبشرة السمراء.

استطلاع رأى .. 118 ألف من زائرى يالاكورة يرشحون ريال مدريد للفوز ببطولة دورى أبطال اوروبا

رشح زوار يالاكورة فوز ريال مدريد الإسباني ببطولة دورى أبطال أوروبا على حساب منافسيه ، بايرن ميونيخ الألمانى الذى جاء فى المركز الثانى وتشيلسي الإنجليزي صاحب المركز الثالث واتلتيكو مدريد صاحب المركز الأخير.

هما اللى قالوا .. بعبع الزمالك .. اتهامات بـ " الإختلال العقلي" .. ورسالة ابو تريكة لجماهير ليفربول

"هما اللى قالوا " هو تقرير يقدمه يالاكورة بشكل دورى بعد المباريات والأحداث الهامة للتصريحات التى تأتى على لسان المدربين واللاعبين والمسئولين من خلال صور.

الأساطير و "على خطي مورينيو" وسيلفى المحمدي فى أفضل صور الاسبوع

اختار يالاكورة لكم أفضل صور رياضية عالمية ومحلية خلال الأسبوع الماضى والذى شهد العديد من المباريات سواء على الصعيد المحلي والعالمي.

تقرير.. جابرييل جارسيا ماركيز..حارس المرمى الذي ضل طريقه لعالم الأدب

ربما لا يعرف كثيرون من عشاق الأديب الكولومبي الراحل جابرييل جارثيا ماركيز أنه حلم في طفولته بأن يكون لاعب كرة قدم، لكن القدر غيّر مساره الى عالم الكتابة ليصبح أحد أهم وأشهر الأدباء في العالم.

ميدو يبدي استياءه من ياسر ابراهيم بسبب جراحة "عين السمكة".. واللاعب يؤكد علم طبيب الزمالك

أثار اجراء ياسر ابراهيم مدافع نادي الزمالك الشاب لجراحة بالقدم لإزالة "عين السمكة" قبل مباراة الفريق أمام المنيا استياء المدير الفني أحمد حسام "ميدو".

بيليجريني: نحلم بالبريميرليج.. وليفربول وتشيلسي سيفقدان نقاط مثلنا

تمسك التشيلي مانويل بيليجريني المدير الفني لفريق مانشستر سيتي بحلم التتويج بلقب البريميرليج في موسمه الأول في إنجلترا مع الفريق السماوي.

News