جميع المباريات

إعلان

الاتحاد الإنجليزي يفتح تحقيقا حول إساءات مورينيو

مورينيو

جوزيه مورينيو

فتح الاتحاد الإنجليزي تحقيقًا حول العبارات التي أطلقها البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي تجاه إحدى الكاميرات، عقب الفوز الصعب الذي حققه فريقه على حساب نيوكاسل يونايتد، ضمن منافسات الجولة الثامنة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وتأخر مانشستر يونايتد وسط جماهيره بهدفين أمام نيوكاسل في الدقائق العشرة الأولى، قبل أن ينجح الفريق في قلب النتيجة وتحقيق الفوز في اللحظات الأخيرة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بالمواجهة التي خاضها مورينيو في أجواء عصيبة عقب تقارير أكدت نية إدارة النادي الإنجليزي إقالته.

وانفعل مورينيو عقب المواجهة ووجه عبارات مسيئة باللغة البرتغالية تجاه إحدى الكاميرات التي اقتربت منه، كما أطلق تصريحات ساخرة عقب فوز فريقه قال فيها أن السماء إذا أمطرت في لندن خلال ذلك اليوم، سيتهم اتهامه بانه المتسبب في ذلك.

وأضاف المدير الفني البرتغالي أن إدارة ناديه طمأنته حول مستقبله عبر رسالة نصيه قبل مواجهة نيوكاسل، حيث طالبه مسؤولون بعدم الالتفات إلى التقارير الصحفية التي أكدت أن مصادر رفيعة المستوى في إدارة مانشستر يونايتد أبلغتهم بأن قرار إقالة مورينيو تم اتخاذه بالفعل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن