جميع المباريات

إعلان

لاعب أرسنال: كريستيانو رونالدو مصدر إلهام للجميع.. وأرتيتا يساعدنا على الفوز

فابيو

فابيو فييرا

أكد البرتغالي فابيو فييرا لاعب نادي أرسنال أن مواطنه كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي الحالي مصدر إلهام للجميع، مُشيدًا في الوقت ذاته بعلاقته مع مدربه ميكيل أرتيتا.

وانضم فييرا لصفوف أرسنال في صيف 2022 قادمًا من بورتو البرتغالي.

ويقول فابيو عن فترة تواجده في البرتغال خلال تصريحات له للموقع الرسمي لنادي أرسنال، اليوم الأربعاء: "لقد كان حلمًا بالنسبة لي لأنني كنت أحلم دائمًا أن أكون في القمة، كنت سعيدًا جدًا هناك، لقد فزت بالألقاب وكنت ممتنًا جدًا".

وأضاف: "أتذكر دائمًا مشاهدة كريستيانو رونالدو وهو يلعب عندما كنت صغيرًا، ليس بالنسبة لي فحسب، بل بالنسبة للكثير من الأشخاص في العالم، لقد عمل دائمًا بجد للفوز بكل ما حققه، إنه مصدر إلهام للجميع".

وتحدث فييرا عن مدرب أرسنال ميكيل أرتيتا، قائلًا: "ميكيل كمدرب، يقدم لنا كل المعلومات التي نحتاجها حتى نكون قادرين على الفوز في كل مباراة، عندما يكون لديك مدرب بهذه الصفات، يكون الأمر أسهل بالنسبة لك على أرض الملعب لأن الجميع يفهمه ويجعل الأمور أفضل".

وأكمل: "منذ اليوم الأول عندما أتيت إلى أرسنال، رحب بي المدرب بشكل جيد للغاية وهو موجود دائمًا لمساعدتك ومساعدة جميع اللاعبين بنفس الطريقة، الجميع يفهم ما يريده من المباراة، إنه مدرب جيد".

وأتم: "لدي علاقة جيدة مع جميع أعضاء الجهاز الفني، إنهم أناس طيبون جدًا، إنهم يحبونني، أنا أحبهم أيضًا، لدينا اتصال جيد وهو أمر مهم عندما تكون لاعبًا جديدًا في النادي، أنا أحب الجميع هنا".

اقرأ أيضًا:

استهتار شتيجن وفكرة تشافي لم تنجح.. الخطايا الخمس لبرشلونة أمام مايوركا (فيديو)

ركلة جزاء تهدم عرش نابولي.. عملاق الجنوب تحت التهديد بسبب أوسيمين

رسميًا.. المغرب يستضيف أمم أفريقيا 2025.. وملف مشترك لنسخة 2027

يلا كورة يكشف موعد عودة مصابين الأهلي لتدريبات فريق الكرة

"كسر في الذراع".. بايرن ميونيخ يعلن غياب جنابري لعدة أسابيع

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
زد

زد

0 0
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

49

سقوط بواتينج على أرضية الملعب للإصابة ودخول الطاقم الطبي لعلاجه

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن