جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. فوفانا يتوهج مع بيرنلي قبل جولة البلانك

ديفيد فوفانا مهاجم بيرنلي

ديفيد فوفانا مهاجم بيرنلي

تألق المهاجم الإيفواري الشاب ديفيد داترو فوفانا، مع فريقه بيرنلي، في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليصبح خيارًا مميزًا للاعبي الفانتازي في جولة البلانك الـ 29، لأنه يمتلك مواجهة مع فريق برينتفورد على ملعب تيرف مور معقل فريقه.

سجل فوفانا هدفًا في تعادل فريقه مع وست هام يونايتد في الجولة 28، وحصد 3 نقاط بونص بفضل تألقه في اللقاء، ليجمع 9 نقاط في النهاية، ويرفع رصيده إلى 32 نقطة هذا الموسم.

وصنع فوفانًا هدف في مواجهة مانشستر سيتي بالجولة 22، ثم في الأسبوع التالي سجل ثنائية في شباك فولهام، ليصبح بعد ذلك المهاجم الأساسي لفريق بيرنلي في البريميرليج.

ويمتلك فوفانا جدول مباريات مميزة في الفترة المقبلة، حيث سيخوض مواجهة ضد برينتفورد في جولة البلانك الـ 29، والتي لن تشارك فيها معظم الأندية، ويعد خيار "ديفرنشيال" مميز، حيث لم تتخطى نسبة ملكيته 0.3%، ومبارياته التالية ستكون ضد كلا من: تشيلسي، وولفرهامبتون، إيفرتون، برايتون وشيفيلد يونايتد.  

وانتقل المهاجم صاحب الـ 21 عامًا، لصفوف بيرنلي في سوق الانتقالات الشتوية خلال شهر يناير الماضي، على سبيل الإعارة من فريق تشيلسي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
زد

زد

- -
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

2

يحتل فريق زد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 36 نقطة بيمنا يأتي الاتحاد السكندري في المركز الرابع برصيد 35 نقطة.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن