جميع المباريات

إعلان

كلوب: هدف صلاح كان لحظة كروية عبقرية.. وأحترم ما يفعله دي زيربي

كلوب ودي زيربي

روبيرتو دي زيربي ويورجن كلوب

أكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول أن هدف الانتصار على برايتون الذي سجله محمد صلاح، كان لحظة عبقرية بفضل ما فعله النجم المصري وزميليه ماك أليستر وسوبوسلاي، متطرقًا للإشادة بالمدرب الإيطالي روبيرتو دي زيربي، مشيرًا إلى أن هذه هي أفضل مباريات ليفربول ضد مدرب برايتون الحالي.

قال يورجن كلوب في تصريحات نشرتها إذاعة BBC البريطانية: "هدف الفوز كان عبارة عن كرة رائعة من دومينيك سوبوسلاي ثم لمسة لا تصدق من ماك أليستر، وأخيرًا نرى ما فعله محمد صلاح، كنا نهدر مثل هذه اللحظات خلال اللقاء، لكن كان من أن نحصل على هذه اللحظة الكروية العبقرية لإنهاء المباراة".

وواصل: "تخيل لو سجل صلاح جميع الفرص التي أتيحت له في مسيرته، لكانت له أرقام جنونية، لقد كان متسرعًا اليوم إلى حد ما في اللمسة الأخيرة، الهدوء في اللحظة الحاسمة هو ما يجعله هدافًا حقيقيًا، يمكنه أن يلعب لمدة 90 دقيقة، والآن علينا فقط الاستمرار".

وأضاف: "يتمتع برايتون بجودة لا تصدق، أنا أحترمهم حقًا، وأحترم ما يفعله دي زيربي، لقد أتيحت لهم الفرص، وقاموا بالمخاطرة بشكل مفاجئ، وشعرنا بالتعب قليلاً".

وأكمل: "كنت أحب ألا أتأخر بنتيجة 1-0، كنت أحب أن أكون متقدمًا بأربعة أو خمسة أهداف، لكن هذا أفضل أداء قدمناه ضد برايتون بقيادة دي زيربي".

وأتم: "طلبت من دي زيربي أن يستمر في قلب عالم كرة القدم رأسًا على عقب، سوف أشاهده من مسافة ما، لقد خسر برايتون أليكسيس ماك أليستر ومويسيس كايسيدو، لديهما الكثير من الإصابات، لكنه يجمع فريقًا مثل هذا معًا، قام بعمل لا يصدق".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن