جميع المباريات

إعلان

سقوط لم يحدث منذ 533 يومًا.. 9 أرقام سلبية من خسارة ليفربول أمام كريستال بالاس

هدف فوز كريستال بالاس على ليفربول

هدف فوز كريستال بالاس على ليفربول

تذوق فريق ليفربول مرارة الهزيمة على يد ضيفه كريستال بالاس، بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب أنفيلد معقل الريدز، في الجولة 33 لمسابقة بريميرليج، لتدون كتيبة المدرب يورجن كلوب العديد من الأرقام السلبية، التي لم تحدث منذ عدة سنوات، عقب تعثره للمواجهة الثالثة على التوالي، لتتقلص حظوظه في المنافسة على بطولتي الدوري الإنجليزي والدوري الأوروبي.

كريستال بالاس عقدة كلوب في أنفيلد

وحقق كريستال بالاس فوزه الأول على ليفربول منذ 7 سنوات، حينما تفوق عليه بنتيجة 2-1 عام 2017، ليصبح أول فريق ينتصر على الريدز في ثلاث مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أنفيلد، منذ تولي يورجن كلوب تدريب ليفربول.

وتعرض ليفربول لهزيمته الأولى هذا الموسم في البريميرليج على ملعب أنفيلد، وهي أول خسارة للفريق على أرضه في الدوري الإنجليزي منذ 533 يومًا، على يد ليدز يونايتد بنتيجة 2-1 في أكتوبر عام 2022.

ويعد كريستال بالاس هو أول فريق يهزم ليفربول على ملعب أنفيلد، ويحافظ على نظافة شباكه منذ فولهام في مارس 2021، وبذلك قد أنهوا مسيرة الريدز التي استمرت لمدة 28 مباراة بدون هزيمة على ملعبه في الدوري الإنجليزي.

ومنذ مارس مارس عام 2021، خسر ليفربول مباراتين متتاليتين لأول مرة على ملعبه أنفيلد، بعد هزيمته في المواجهة الماضية على يد أتالانتا في الدوري الأوروبي بثلاثية نظيفة.

وفشل ليفربول في الحفاظ على شباكه نظيفة في آخر تسع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب آنفيلد، وهي أطول فترة على أرضهم دون شباك نظيفة في الدوري، والتي كانت قد امتدت لتسع مباريات مرتين من قبل، في ديسمبر 1996 ومايو 1999.

سقوط نادر لفان دايك ومسلسل فرص نونيز الضائعة

وخسر المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك مباراته الثانية فقط مع ليفربول على ملعب أنفيلد، في الدوري الإنجليزي الممتاز، من أصل 97 مواجهة خاضها مع الريدز على ملعبه في بريميرليج، مقابل 79 فوزًا و16 تعادلًا.

وواصل المهاجم الأوروجواياني داروين نونيز مستوياته الكارثية مؤخرًا، بعدما أصبح ثاني لاعب يهدر 25 فرصة كبيرة للتسجيل هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، بعد إيرلينج هالاند نجم مانشستر سيتي، الذي وصل إلى 30 فرصة كبيرة ضائعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
برشلونة

برشلونة

1 0
فالنسيا

فالنسيا

28

جاء هدف فالنسيا الأول بعد كرة طولية من بيتر ويفشل تير شتيجن في ابعاد الكرة وخطأ فادح ويستغله دورو ويسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء وتهز الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن