جميع المباريات

إعلان

أرتيتا: ظللت أصلي في الدقائق الأخيرة أمام توتنهام.. وقادرون على المنافسة

أرتيتا

أرتيتا يحيي جماهير أرسنال بعد مباراة توتنهام

ظل المدير الفني الإسباني مايكل أرتيتا، مدرب نادي أرسنال، يصلي من أجل تجنب عودة توتنهام هوتسبير في مباراة الفريقين، على حد قوله، إذ نجح أصحاب الأرض في تسجيل هدفين متتالين بعد تأخرهم (3-0) في الشوط الأول من اللقاء الذي جمعهما ضمن الجولة 35 من منافسات الدوري الإنجليزي.

وأضاف الفوز 3 نقاط إلى رصيد أرسنال، ليبتعد بفارق 4 نقاط عن الثاني مانشستر سيتي الذي لعب مباراتين أقل.

وقال أرتيتا في المؤتمر الصحفي الذي أقيم عقب المباراة: "توتنهام فريق رائع، ظللت أصلي في الدقائق الأخيرة خاصة أننا كنا متقدمين بثلاثة أهداف ثم ارتكبنا خطأ فرديًا غير الأمور".

وامتدح المدرب الإسباني مايكل أرتيتا شجاعة اللاعبين في المباريات الكبيرة هذا الموسم بقوله: طأصبحت لدينا الثقة في قدرتنا على الفوز بالمباريات الكبيرة".

واستفاض بشأن الوقت العصيب الذي كاد يفقد فيه أرسنال نقطتين أمام توتنهام: "في هذا المستوى، الفارق يكون صغيرًا جدًا، لذا يتعلق الأمر بالشجاعة والرغبة.. على سبيل المثال في الموسم الماضي ضد وست هام أهدرنا ركلة جزاء ثم استقبلنا هدفًا في الدقيقة 91، ولم نفز، لأن الفارق بين الفريقين كان صغيرًا للغاية".

ثم أكمل: "بالتأكيد لدينا القدرة على المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، رأيت ذلك طوال الموسم، واللاعبون يمنحونني الإيمان والدوافع يوميًا".

قبل أن يختتم بشأن الطاقة والرغبة التي يملكها اللاعبون هذا الموسم: "كان علي إيقاف تدريبات أرسنال أمس لأن اللاعبين أرادوا المزيد".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

0 0
أرسنال

أرسنال

3

تحضير وبناء هجمة من جانب فريق أرسنال ومحاولات لاختراق الدفاع وتسجيل هدف مبكر

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن