جميع المباريات

إعلان

المنافسة على اللقب مستمرة.. مدافع أرسنال تضرب بورنموث بثلاثية في الدوري الإنجليزي (فيديو)

أرسنال

أرسنال

حقق نادي أرسنال فوزا ثمينا على نظيره بورنموث، بثلاثة أهداف دون رد، ضمن منافسات الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح بوكايو ساكا أهداف اللقاء في الدقيقة 45 من عمر اللقاء عن طريق ركلة جزاء، وأضاف لياندرو تروسارد الهدف الثاني في الدقيقة 70 من عمر المباراة، وأحرز ديكلان رايس الهدف الثالث في الدقيقة 90+6.

ورفع أرسنال رصيده إلى النقطة 83 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 4 نقاط عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي صاحب الـ79 نقطة، علما بأن الأخير يمتلك مباراتين أقل.

بينما توقف رصيد بورنموث عند النقطة 48 في المركز العاشر في جدول ترتيب "بريميرليج".

لمشاهدة هدف أرسنال الأول.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف أرسنال الثاني.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف أرسنال الثالث.. اضغط هنا

تفاصيل المباراة

كاد جابرييل أن يتسبب في هدف في مرماه، بعدما اخطأ في تمرير الكرة، ليخطفها سولانكي الذي توغل بالكرة داخل منطقة الجزاء، ولكن الدفاع يستخلص الكرة قبل أن يسدد الكرة.

وأهدر كاي هافرتز فرصة هدف محقق لأرسنال، بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء، وسدد كرة قوية ولكن حارس بورنموث تصدى للكرة ببراعة.

وكاد ويليام صليبا مدافع أرسنال أن يسجل هدفاً لفريقه بعدما استلم تمريرة من ساكا وراوغ الدفاع وسدد كرة قوية ولكن حارس بورنموث تصدى للكرة.

وواصل حارس بورنموث تألقه خلال اللقاء بعدما تصدى لتسديدة قوية من ساكا الذي سدد من داخل منطقة الجزاء.

وتواصلت فرص أرسنال الضائعة، بعدما سدد توماس بارتي تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء ولكن الحارس تصدى للكرة ببراعة.

وأهدر ديكلان رايس فرصة هدف محقق بعدما قابل كرة عرضية لُعبت داخل منطقة الجزاء، بتسديدة قوية ولكن مرت بجوار القائم.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح أرسنال في الدقيقة 41 من عمر المباراة، بعدما تعرض كاي هافرتز للعرقلة من قبل حارس مرمى بورنموث داخل منطقة الجزاء، والتي أكدتها تقنية الفيديو.

ونفذ بوكايو ساكا ركلة الجزاء في الدقيقة 45، وسجل الهدف الأول لأرسنال بعدما سدد الكرة على يمين حارس المرمى.

وكاد كلويفرت لاعب بورنموث أن يسجل هدف التعادل، بعدما سدد كرة من داخل منطقة الجزاء ولكن مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى أرسنال.

وتمكن لياندرو تروسارد من إضافة الهدف الثاني في اللقاء عند الدقيقة 70 من عمر المباراة، بعدما تلقى تمريرة من ديكلان رايس داخل منطقة الجزاء، ليسدد كرة قوية سكنت شباك حارس بورنموث.

وألغى حكم المباراة هدفاً لبورنموث بعدما عاد لتقنية الفيديو، التي أكدت وجود خطأ لصالح رايا حارس أرسنال بعد تدخل من سولانكي قبل إحراز الهدف.

وأهدر أوديجارد فرصة هدف محقق لأرسنال، بعدما حول تمريرة عرضية لعبها ساكا، بتسديدة قوية ولكنها مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى بورنموث.

وألغى حكم المباراة هدفاً لأرسنال سجله جابرييل بعدما سدد تسديدة يسارية قوية سكنت الشباك من داخل منطقة الجزاء، بسبب التسلل.

وسجل ديكلان رايس الهدف الثالث في اللقاء عند الدقيقة 90+7 من عمر اللقاء، بعدما تلقى تمريرة من جابرييل جيسوس داخل منطقة الجزاء، وسدد كرة قوية سكنت الشباك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن