جميع المباريات

إعلان

جاكبو: أردنا تعويض الأسابيع المخيبة للآمال.. والكل يعلم وضعنا بعد رحيل كلوب

صلاح وجاكبو

جاكبو وصلاح

أبدى كودي جاكبو، لاعب ليفربول، سعادته بعد الفوز الذي حققه فريقه أمام توتنهام مساء اليوم الأحد في بطولة الدوري الإنجليزي.

وانتصر ليفربول على توتنهام بنتيجة 4-2، في اللقاء الذي أقيم على ملعب آنفيلد، ضمن مباريات الجولة الـ 36 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جاكبو في تصريحات بعد المباراة: "لقد كانت أسابيع قليلة مخيبة للآمال حيث لم تكن النتائج كما أردنا، كان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف، لقد كان يومًا جيدًا".

وأضاف: "أراد الجميع بذل قصارى جهدهم في الأسابيع القليلة الماضية لكن الأمر لم ينجح، أردنا الاستمتاع بالأمر واللعب من أجل الأهداف والدفاع معًا وكانت نتيجة جيدة".

وواصل كودي جاكبو: "لقد كانت نتيجة جيدة وضربة رأسية جيدة، أنا سعيد للغاية".

وأتم: "الجميع يدرك الوضع بعد رحيل كلوب، أردنا أن نظهر ذلك للجماهير ولكن أيضًا للمدرب وهذا ما فعلناه اليوم".

في حين قال هارفي إليوت، لاعب ليفربول: "كان هناك دافع للذهاب إلى هناك وتصحيح الأمور، نحن نعلم أننا لم نكن جيدين بما فيه الكفاية في الأسابيع القليلة الماضية وأردنا تصحيح الأمر".

عن مولود كودي جاكبو.. قال: "لقد كان شعورًا رائعًا عندما استقبلنا الخبر، كنا على القمة، وسعداء به واليوم أهديناه لطفله الصغير الفوز".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
الأهلي

الأهلي

4

دكة البدلاء: معز بن شريفية، رائد بوشنيبة، هاني عمامو، زكريا العايب، أسامة بوقرة، كيبا سو، أونوتشي أوجبيلو، أندري بوكيا، محمد علي بن حمودة.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن