جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. ظلم صلاح.. مستقبل مودريتش وكروس.. وإنريكي ينافس برشلونة

صلاح

محمد صلاح

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية أو الألمانية.

الصحافة الإنجليزية

ميرور

ظلم محمد صلاح

ألقت الصحيفة الضوء على "ظلم" عدد من النجوم باستبعادهم من قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وعلى رأسهم محمد صلاح مهاجم ليفربول.

وبجانب صلاح، ضمت قائمة اللاعبين المظلومين كل من جابرييل وبوكايو ساكا من أرسنال، ورودري لاعب مانشستر سيتي، ودومينيك سولانكي مهاجم بورنموث.

مانشستر إيفننج نيوز

مستقبل سيلفا

تعود الشائعات المحيطة باستمرار برناردو سيلفا مع مانشستر سيتي للظهور مجددا، مع اقتراب الموسم من نهايته.

برناردو جدد عقده مع السيتي في الصيف الماضي ليستمر حتى 2026، ويتضمن العقد الجديد شرطا جزائيا بقيمة 50 مليون يورو للسماح له بالمغادرة هذا الصيف.

ويتواجد سيلفا حاليا على قائمة اهتمامات كل من باريس سان جيرمان وبرشلونة، بجانب أندية سعودية.

بي بي سي

بصيص أمل لأستون فيلا

رغم خيبة الأمل التي تعرض لها أستون فيلا بخروجه من نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي، فإن الفريق قد يحتفل بتأهله إلى دوري أبطال أوروبا خلال أيام.

ومن الممكن أن يتأهل أستون فيلا لدوري أبطال أوروبا يوم السبت المقبل إذا خسر توتنهام أمام بيرنلي، أو بعد ذلك بيومين إذا تغلب فيلا على ليفربول مساء الاثنين.

ولم يلعب فيلا، بطل أوروبا عام 1982، في المسابقة القارية الكبرى منذ موسم 1982-1983، عندما خرج من الدور ربع النهائي، ولم يشارك مطلقا في البطولة منذ أن تم تغيير نظامها في عام 1992.

الصحافة الإسبانية

ماركا

مستقبل مودريتش وكروس

يخطط فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، للاجتماع بالثنائي لوكا مودريتش وتوني كروس، من أجل حسم مستقبلهما مع الميرنجي، سواء بتجديد عقودهما أو الرحيل.

يرغب كارلو أنشيلوتي في بقاء الثنائي، لأهمية وجودهما في غرف الملابس، وسيناقش رئيس ريال مدريد إيجابيات وسلبيات هذا الموسم مع مودريتش وكروس، من أجل الوصول إلى اتفاق بشأن المستقبل.

سبورت

بقاء كانسيلو

يعمل برشلونة على الاحتفاظ بخدمات الظهير البرتغالي جواو كانسيلو، رغم تذبذب مستواه هذا الموسم، وكثرة هفواته.

لا يرغب برشلونة في شراء عقد كانسيلو بشكل نهائي، ولكنه يسعى لتجديد إعارته، حيث سيلعب بمركز الظهير الأيمن في الموسم المقبل.

إنريكي ينافس برشلونة

يبحث لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان، عن تعزيز صفوف فريقه بصفقات قوية، لكنه سيجد منافسة صعبة مع ناديه السابق برشلونة.

ويصب إنريكي اهتمامه على صفقات في حسابات برشلونة أيضًا، وعلى رأسها برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي، وكفاراتسخيليا جناح نابولي.

الصحافة الإيطالية

كوريري ديلو سبورت

مفاجأة دي زيربي

كشف المهاجم الإيطالي السابق جيرمان دينيس أن صديقه السابق روبرتو دي زيربي مدرب برايتون الإنجليزي رفض تدريب إنتر ميلان في فترة سابقة.

وقال دينيس - الذي التقى بـ دي زيربي خلال فترة وجوده في نابولي في عام 2009: "أعرف حقيقة أن روبرتو دي زيربي قال لا لـ إنتر لأنه من مشجعي ميلان".

لاجازيتا ديلو سبورت

ندم فاجيولي

سيعود نيكولو فاجيولي لاعب خط وسط يوفنتوس إلى الملعب يوم 20 مايو بعد انتهاء أزمة إيقافه بسبب المراهنات.

وقال فاجيولي: "أنا نادم على ما فعلته، اليوفي كان قريبا جدا مني، الجميع (النادي والمدرب وزملاء الفريق)، لم يكونوا سعداء ولكنهم ساعدوني في رحلتي، النادي يعلم أنني فهمت خطأي، جميعنا نرتكب الأخطاء، وعلينا أن نتعلم ونبدأ من جديد".

الصحافة الألمانية

بيلد

كان يتعاطف مع نوير

أعرب أوليفر كان، حارس مرمى فريق بايرن ميونخ الأسبق، عن تعاطفه مع مانويل نوير، حارس المرمى، بعد الخطأ الذي ارتكبه في الهدف الأول أمام ريال مدريد.

وتذكر الرئيس التنفيذي السابق لبايرن ميونخ الخطأ الذي ارتكبه في نهائي كأس العالم 2002 عندما سجل رونالدو الهدف الأول للمنتخب البرازيلي في المباراة التي خسرها المنتخب الألماني بهدفين نظيفين إذ قال: "كان لدينا الوقت في 2022، لسوء الحظ، مانويل ارتكب الخطأ في الدقيقة 88، قام بتصديات رائعة قبل الوقوع في الخطأ، هذا جزء من حياة حارس المرمى القاسية".

وأضاف: "رغم الخطأ لدى نوير خبرة كافية للتعامل معه، بايرن كان قريبا للغاية، أشعر بالحزن للاعبين".

د ب أ

إنجاز فولفسبورج

حقق فريق فولفسبورج بطولة كأس ألمانيا للسيدات لكرة القدم، للمرة العاشرة على التوالي، وذلك عقب فوزه على بايرن ميونخ، حامل لقب الدوري، بنتيجة 2-0، في نهائي البطولة.

وجاء ذلك الفوز ليصبح رقم 50 على التوالي لفولفسبورج في الكأس، كما أنه اللقب رقم 11 للفريق في البطولة.

وسيطر الفريقان على كرة القدم الألمانية للسيدات في السنوات الأخيرة، حيث حقق بايرن ميونخ لقب الدوري في آخر موسمين، كما حقق فولفسبورج لقب الكأس في آخر تسع مواسم.

الصحافة الفرنسية

RMC

وداع مارسيليا

ودع فريق أولمبيك مارسيليا منافسات بطولة الدوري الأوروبي، من دور نصف النهائي، بعد الهزيمة القاسية أمام أتالانتا الإيطالي في الدور نصف النهائي.

وخسر مارسيليا بثلاثية دون رد أمام أتالانتا، في إياب الدور نصف النهائي، ليودع بطولة الدوري الأوروبي.

وعلقت إذاعة مونت كارلو على الهزيمة قائلة، تم إقصاء مارسيليا بشكل سيء بعد الخسارة أمام أتالانتا، لينتهي حلم التأهل لمباراة النهائي.

غياب تشواميني

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، تعرض أوريلين تشواميني مدافع الفريق، لإصابة بكسر في قدمه، وذلك بعد التأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

ووفقًا للصحيفة، فإن تشواميني سيحتاج من 3 إلى 4 أسابيع، من أجل العودة من جديد والتعافي من الإصابة.

وأوضح التقرير، أن هناك شكوك تحوم حول مشاركة تشواميني في يورو 2024 مع منتخب فرنسا، وكذلك نهائي دوري أبطال أوروبا مع منتخب ريال مدريد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
زد

زد

- -
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

2

يحتل فريق زد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 36 نقطة بيمنا يأتي الاتحاد السكندري في المركز الرابع برصيد 35 نقطة.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن