جميع المباريات

إعلان

تشيلسي يهزم نوتنجهام فورست في مباراة درامية بالدوري الإنجليزي

تشيلسي

جانب من فوز فريق تشيلسي

واصل فريق تشيلسي صحوته بفوز درامي خارج ملعبه أمام نوتنجهام فورست بنتيجة 3 / 2 اليوم السبت ضمن منافسات الجولة 37 وقبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتغير سيناريو اللقاء أكثر من مرة حيث تقدم تشيلسي بهدف مبكر سجله الجناح الأوكراني ميخايلو مودريك بعد مرور ثماني دقائق بعد تمريرة متقنة من زميله كول بالمر.

وأدرك نوتنجهام فورست التعادل سريعا في الدقيقة 16 من ركلة حرة نفذها جيبس وايت قابلها ويلي بولي برأسه في الشباك مستغلا سوء الرقابة من مدافعي تشيلسي.

وأضاع المهاجم السنغالي نيكولاس جاكسون فرصة محققة لتشيلسي في الدقيقة 38 مسددا الكرة في جسد الحارس ماتز سيلس، بينما أضاع كريس وود فرصتين محققتين لأصحاب الأرض لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق.

وكان الشوط الثاني أكثر إثارة حيث تقدم نوتنجهام فورست بهدف ثان سجله كالوم هودسون أودوي لاعب تشيلسي السابق في الدقيقة 74 رافضا المبالغة في الاحتفال أمام فريقه القديم.

وكانت نقطة التحول في اللقاء مشاركة رييس جيمس قائد تشيلسي من على مقاعد البدلاء في الدقيقة 79 ليعود للملاعب بعد غياب طويل خمسة أشهر بسبب الإصابة.

ونجح تشيلسي في قلب الطاولة لصالحه في غضون أقل من دقيقتين حيث سجل رحيم سترلينج هدف التعادل في الدقيقة 80 بمهارة فردية وتسديدة رائعة بعد انطلاقة في الجهة اليسرى.

وفي الدقيقة 82 لعب رييس جيمس كرة عرضية من الجهة اليمنى قابلها نيكولاس جاكسون في الشباك ليتقدم تشيلسي في النتيجة للمرة الثانية.

وتماسك فريق تشيلسي في الدقائق الأخيرة لينجح في تحقيق فوزه الثالث على التوالي في بطولة الدوري الإنجليزي.

ورفع الفريق اللندني رصيده إلى 57 نقطة ليعزز تواجده في المركز السابع متخلفا بفارق الأهداف عن نيوكاسل يونايتد صاحب المركز السادس.

وتتبقى لتشيلسي مباراتان ليشعل صراع المقاعد المؤهلة للبطولات الأوروبية في الموسم المقبل مع توتنهام هوتسبير خامس الترتيب 63 نقطة ومانشستر يونايتد صاحب المركز الثامن برصيد 54 نقطة.

أما نوتنجهام فورست لم يستغل عاملي الأرض والجمهور في تحقيق فوز أو الخروج بنتيجة إيجابية تبعده عن شبح الهبوط حيث تجمد رصيده عند 29 نقطة في المركز السابع عشر.

ويحتاج نوتنجهام فورست لنقطة واحدة في مباراته القادمة بالجولة الأخيرة أمام بيرنلي ليؤكد بقاءه في الدوري الإنجليزي الممتاز حيث يبتعد بثلاث نقاط فقط عن لوتون تاون صاحب المركز الثامن عشر آخر المقاعد التي تهبط بصاحبها للدرجة الثانية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن