جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. ليفربول يطلب السماح لسواريز بالتدريب.. ميسي يرحب بوصول مرتقب لسواريز .. وفالكاو يقترب

سواريز

لويس سواريز

إعداد - أسامة صادق:

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية.

الصحف الانجليزية:

دايلي ميل:

هل هذا هو الفريق الحلم في اولد ترافورد؟

هل هذه هي التشكيلة المثالية لفريق "الأحلام" الذي سيقوده المدرب الهولندي لويس فان جال في مان  يونايتد للموسم الجديد، نقول ان  فان جال سيلجأ لطريقة 4 / 4 / 3، وضمت التشكيلة الجديدة لمانشستر يونايتد الوافدين الجديدين أندير هيريرا لاعب وسط أتلتيك بلباو، والظهير الأيسر لوك شو القادم من ساوثهامبتون،  المدرب الهولندي يسعى لإتمام بعض الصفقات الأخرى لإكمال هذه التشكيلة المثالية مثل الثنائي الهولندي، مارتينس إيندي المساك، والظهير الأيمن داريل جانمات، كما ان  لويس فان جال، لا يزال يخطط للتعاقد مع الثنائي التشيلي آرتورو فيدال صانع ألعاب يوفنتوس الإيطالي، وأليكسيس سانشيز مهاجم برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، بينما ضمت فريق الأحلام للشياطين الحمر خمسة من الوجوه القديمة، هم الحارس الإسباني ديفيد دي خيا، كريس سمولينج، خوان ماتا، وين روني، وروبن فان بيرسي، و تتحدث مصادرنا عن ان  فان جال قد يطيح بكل من مروان فيلايني، مايكل كاريك، ورافائيل من التشكيلة الأساسية في الموسم الجديد.

جيرو يريد الاستمرار في الارسنال

أشارت تقارير صحفية بريطانية إلى استعداد نادي أرسنال لتجديد عقد أوليفيه جيرو مهاجم الفريق، عقب انتهاء لعبه مع المنتخب الفرنسي بنهائيات كأس العالم 2014، و نؤكد على توصل الطرفين لاتفاق نهائي قبل بدأ منافسات كأس العالم، ولم يتبقى سوى الإعلان الرسمي عقب انتهاء مشوار الديوك الفرنسية بالبطولة، وقد سجل جيرو الهدف رقم 100 لفرنسا في نهائيات كأس العالم، خلال مواجهة سويسرا في كأس العالم  البرازيل 2014 لكرة القدم، وذلك بافتتاحه التسجيل في الدقيقة 17 بكرة رأسية، وانضم صاحب الـ 28 عاماً لنادي أرسنال الإنجليزي عام 2012 قادماً من صفوف نادي مونبلييه الفرنسي، بصفقة قدرها 9.6 مليون جنيه إسترليني، ليشارك في 98 مباراة ويحرز 39 هدف، بالإضافة لتحقيقه كأس انجلترا  موسم 2013-2014.

تكنولوجيا خط المرمى تطبق اوروبيا

أكد جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي  أنه يبدو أن اتحاد الكرة الأوروبي (يويفا) قد تخلى أخيرا عن مقاومته لتكنولوجيا خط المرمى وأنه يخطط لتطبيقها في بطولة الأمم الأوروبية المقبلة يورو 2016، وقال بلاتر في مقابلة مع موقع الفيفا إن المساعدة التكنولوجية للحكام حققت نجاحا فوريا في بطولة كأس العالم الحالية بالبرازيل ، وذلك بعدما ساعدت على احتساب هدف فرنسي في مرمى منتخب هندوراس خلال دور المجموعات، وحتى انطلاق مونديال البرازيل ، كان ويفا رافضا لتطبيق تكنولوجيا خط المرمى في بطولاته مفضلا الاستعانة بمساعدي حكام إضافيين، ولكن بلاتر أشار إلى أن ميشيل بلاتيني رئيس اليويفا يبدو وكأنه قد غير رأيه مؤخرا، وقال بلاتر : «لقد تحدثت إلى رئيس يويفا الذي أكد لي أنه سيطبق هذه التكنولوجيا خلال بطولة الأمم الأوروبية لعام 2016 في فرنسا وأعرب بلاتر عن أمله في تطبيق هذه التكنولوجيا على نطاق أوسع في مسابقات دوري المحترفين. وتطبق تكنولوجيا خط المرمى بالفعل في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز منذ العام الماضي  في الوقت الذي تعتمد فيه مسابقة الدوري الإيطالي على سبيل المثال على مساعدي حكام إضافيين وكانت الأندية الألمانية رفضت تطبيق تكنولوجيا خط المرمى بالبلاد قبل أشهر قليلة ، ولكن يتوقع إجراء تصويت جديد على استخدامها في المستقبل القريب.

الصن:

ليفربول يطلب السماح بان يتدرب سواريز

يبدو أن إدارة ليفربول تريد إنقاذ ما يمكن إنقاذه في العقوبة الموقعة على لويس سواريز  حيث طالبت الإدارة الفيفا بضرورة السماح للاعب بخوض التدريبات على الأقل، وأشارت مصادر صحفية مقربة من النادي  إلى أن إدارة الريدز أرسلت طلب عاجل للفيفا للسماح للاعب بخوض التدريبات، حيث أن سواريز ممنوع حتى من دخول ملاعب التدريب، عقابًا لعضته الأخيرة لمدافع منتخب إيطاليا جورجيو كيليني في الجولة الأخيرة من الدور الأول في مونديال البرازيل، العقوبة الموقعة تمنعه من دخول ملعب تدريبات الريدز"ميلوود"، وتعليق نشاطه الكروي لمدة 4 شهور، فضلاً عن 9 مباريات دولية وغرامة 100 ألف فرانك سويسري، وهو ما يسعى الليفر والاتحاد الأوروجوياني لإيجاد حل وتخفيفها، جدير بالذكر أن برشلونة الإسباني يعد أقرب الأندية المرشحة للظفر بتوقيع  سواريز صاحب الـ27 عامًا خلال فترة الانتقالات الصيفية.

رأي فرنسي بعدم فوز البرازيل بكأس العالم

أجرت صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية استفتاء عن إمكانية فوز البرازيل بلقب كأس العالم السادس في التاريخ والذي يقام بأراضيها، وأكد أكثر من 75 في المئة من المصوتين على أن منتخب "السيليساو" سيفشل في مهمته،وسيخفق في تحقيق النجمة السادسة على ملعبه ووسط جماهيره للمرة الثانية بعد بطولة  البرازيل 1950، وجاءت المؤشرات الأولية لنتيجة الاستفتاء الذي مازال جارياً، ردا على سؤال الصحيفة الفرنسية "هل تعتقد أن البرازيل قادرة على الفوز بكأس عالمها؟"، لا بنسبة 75.2% ، ونعم بنسبة 24.8% ، وأوضحت الصحيفة الفرنسية أن البرازيل بعد بداية بطيئة في البطولة، ظهرت خائفة أمام تشيلي وفازت بشق الانفس بفضل تألق الحارس جوليو سيزار ، لتنجح محاولات نيمار وزملائه في تجنب لعنات 200 مليون برازيلي لن يغفروا ابدا لخروج منتخبهم من الادوار المبكرة للبطولة، وأشارت لوباريزيان الى أن "السيليساو" بعد أن تخطى تشيلي بمعجزة سيصطدم بكولومبيا يوم الجمعة في دور الثمانية، حيث يسعى نيمار ورفاقه  مصالحة الجماهير واستعادة الثقة مجددا ، لادخال السعادة في قلوب بلد تعاني من أعمال شغب في المدن واضطرابات سياسية واجتماعية .

الصحف الأسبانية:

ماركا المدريدية:

هل يسارع الريال بالتعاقد مع سترلينج لتعويض اصابة كريستيانو ؟

أصبحت إصابة كريستيانو رونالدو سبباً مقنعاً لإدارة نادي ريال مدريد بتسريع مسألة التعاقد مع رحيم سترلينج لاعب ليفربول. مهاجم ليفربول الشاب كان قد ارتبط اسمه بالريال  خلال الأسابيع الماضي، وقالت الصحف إن الريال سيتعاقد معه في حال بيع أنخيل دي ماريا، لكن مصادر صحفية بريطانية  أكدت بأن هناك سبباً جديدا يدفع الريال  لهذه الصفقة. السبب الجديد يتمثل بإصابة رونالدو، واحتمال تأخر عودته عن انطلاقة الموسم من جهة، إضافة إلى رغبة إدارة النادي الإسباني بتخفيف حمله في الموسم المقبل وعدم إشراكه في كل المباريات، وبالتالي سيتم التعاقد مع لاعب مثل رحيم سترلينج، الذي سيكون بديلاً ممتازاً لكل من رونالدو وجاريث بايل. ومن المتوقع أن تكلف صفقة رحيم ما يقارب 35 مليون يورو، مع تشديد الاعلام  الإنجليزي  على عدم رغبة ليفربول ببيعه إلا لو اصر اللاعب نفسه على الرحيل. يذكر أن رحيم أصبح لاعباً أساسياً في ليفربول الموسم الماضي، حيث لعب 34 مباراة وسجل 10 أهداف، مما أهله لتمثيل منتخب انجلترا في كاس العالم.

رونالدو يعود الى البرتغال بكدمة في عينه 

عاد كريستيانو رونالدو رفقة منتخبه البرتغالي إلى البلاد بعد الإخفاق في اجتياز الدور الأول من المونديال . رونالدو ظهر وكدمة تحت عينه اليسرى، وهو ما أثار تساؤلات كثيرة في الصحافة البرتغالية عن سببها، حيث يرى البعض أنها قد تكون أثناء مباراة غانا لكن الكاميرات لم تلتقطها. وجه كريستيانو  كان حزيناً للغاية، ويشرح بوضوح الأداء السيء الذي قدمته البرتغال في كأس العالم، حيث خسرت 0-4 أمام المانيا وتعادلت بصعوبة 2-2 مع الولايات المتحدة وفازت 2-1 على غانا. الصحافة الإسبانية تحدثت عن إصابة رونالدو وحاجته لراحة تزيد عن شهرين، وهو ما يعني غياب هداف دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي عن انطلاق الموسم.

فالكاو مستعد الان نفسيا للانضمام الى الريال

تفيد مصادرنا ان رادميل فالكاو جارسيا مهاجم موناكو الفرنسي اصبح الان مهيأ من الناحية النفسية على الاقل للقدوم من جديد الى مدريد و لكن هذه المرة الى شارع ياستي حيث يقع ملعب السانتياجو بيرنابيو  بدلا من حي اراجونزويلا و به ملعب فيسنتي كالديرون مقر ناديه السابق . تغيير رأي المهاجم الكولمبي حدث بعد اجماع المراقبين على انه لم يستفد الا ماديا فقط من فترته بموناكو لكن فنيا و نظرا لضعف الدوري الفرنسي فانه  انعكس على حالته البدنية و الفنية و جاءت اصابة نهاية الموسم بالرباط الصليبي لتجعله يعتقد اكثر ان انضمامه الى موناكو كان اكبر خطأ ارتكبه في حياته المهنية و يجب تصحيحه بسرعة فهو لم يجد الفرصة للظهور بكاس الابطال اضافة الى ان موناكو سيخوض مباريات تصفيات كأس الابطال للموسم الجديد و ليس الى مرحلة المجموعات مباشرة كما سيحدث مع الريال حامل اللقب .

الريال يوافق على تفاوض انجليزي لدي ماريا

ادعت مصادر صحفية  انجليزية أن نادي ريال مدريد الإسباني رحب ببيع لاعبه الأرجنتيني آنخيل دي ماريا لأحد الأندية الإنجليزية التي ترغب بضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. وأضافت أن إدارة النادي الاسباني  أكدت في وقت سابق تمسكها باللاعب الذي ساهم بقوة في فوز الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، إلا أنها باتت الآن على استعداد لبيع دي ماريا مقابل 40 مليون جنيه إسترليني. وأشارت إلى أن لاعب بنفيكا السابق سيكون أمامه حرية الاختيار بين أربعة أندية إنجليزية تريد التعاقد معه، هي مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي، ووصيفه ليفربول، ومانشستر يونايتد وأرسنال. وقالت  المصادر  إن دي ماريا سيجد منافسة كبيرة من بودولسكي في آرسنال، بينما سيكون الخيار الأول لتعويض ريان جيجز في مان يونايتد، ويرغب الليفر في ضمه للمساهمة في إعادة لقب الدوري الإنجليزي بعد غياب 25 عاماً. وذكرت أن الثلاثي الأرجنتيني بابلو زاباليتا وسيرخيو أجويرو، ومارتن ديميكيليس سيحاولون أيضاً إقناع مواطنهم دي ماريا، باللعب معهم ضمن صفوف مانشستر سيتي في الموسم الجديد.

اس المدريدية:

موناكو موافق على رحيل فالكاو الى الريال

ذكرت تقارير إخبارية أن نادي موناكو وافق على التفاوض مع ريال مدريد حال قيامه بتقديم عرض لضم المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو خاصة مع رغبة الأخير في ارتداء قميص الريال  الذي يفرض سرية تامة على تحركاته بهذا الشأن. وتوصل فالكاو لاتفاق رسمي مع الروسي ديمتري ريبولوفليف مالك ناديه الحالي موناكو الفرنسي، للتفاوض حال تلقيه عرضا من الريال، الأمر الذي ينتظر حدوثه خلال الأسابيع المقبلة، حسبما مصادرنا . كان فالكاو قد انضم لموناكو قادما من أتلتيكو مدريد الصيف الماضي مقابل 45 مليون يورو وبعقد يستمر خمسة مواسم، تنتهي في 2018 ، يجني في كل موسم منها 14 مليون يورو سنويا. ورفض المهاجم الكولومبي عروضا عدة مغرية كان أبرزها عرض مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي يدربه الهولندي لويس فان جال، بالإضافة لأندية إنجليزية أخرى مثل تشيلسي الذي قوبل عرضه بالرفض مما دفعه لضم دييجو كوستا. وتعافى الكولومبي المخضرم تماما من قطع في الرباط الصليبي تعرض له في 22 يناير 2013 حيث خضع لجراحة بعدها بثلاثة أيام في البرتغال، وهو ما حرمه من المشاركة في مونديال البرازيل مع منتخب بلاده.

رودريجيز: اريد ان العب في اسبانيا واميل للريال

تحدث متصدر الهدافين في كاس العالم 2014 جيمس رودريجيز عن خططه المستقبلية كلاعب كرة قدم محترف. المهاجم الكولومبي  الأول والذي سجل هدفين في مرمى  الأرجواي، ليقود فريقه إلى دور الثمانية ويرفع رصيده من الأهداف إلى خمسة، قال : "اللعب في الليجا ، يشكل حلماً بالنسبة لي، أتمنى أن يتحقق يوماً ما". و نقلت عنه مصادر اخرى  القول  "أميل لريال مدريد أكثر من برشلونة. جيمس رودريجيز أكد سعادته لما يحققه مع منتخب كولومبيا، لكنه لم يخف اهتمامه بجلب عروض من أندية أعلى شعبية من فريقه الحالي موناكو، والذي اشتراه الصيف الماضي مقابل 45 مليون يورو. ريال مدريد كان قد ارتبط باسم جيمس رودريجيز لكن ليس بقوة ارتباط أندية أخرى مثل مانشستر يونايتد وتشلسي، لكن تألق اللاعب الكولومبي بصناعة اللعب وتسجيل الأهداف قد يلفت انتباه فلورنتينو بيريز.

الاتليتي : من يريد الرحيل عليه ان يدفع

وجه أنريكي سيريزو رئيس أتلتيكو مدريد إنذاراً شديد اللهجة للاعبيه، عقب سلسلة التكهنات التي أشارت إلى انتقال أكثر من لاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. مصادر صحفية  نقلت تصريحات أنريكي سيريزو ، والتي قال فيها: "من يريد الرحيل عليه دفع الشرط الجزائي، لن نقف أمام أحد." وأضاف رئيس نادي أتلتيكو مدريد: "نحن نمتلك سياسة واضحة، لن نُبقي على لاعب لا يريدنا، ولا يشعر بالسعادة معنا، عليه قبل الرحيل دفع الشرط الجزائي." وتأتي تلك التصريحات عقب ما تردد بوسائل الإعلام مؤخراً حول مفاوضات الأندية الأوروبية مع كل من فيلبي لويس ودييجو جودين وكوكي، بالإضافة للعديد من اللاعبين الأخرين، مما دفع رئيس النادي لإفساح المجال لمن يريد الرحيل. يذكر أن نادي أتلتيكو مدريد قد قدم أداءٍ لافت خلال منافسات الموسم المنصرم، بعد أن اقتنص لقب الليجا ، بالإضافة لبلوغه نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

سبورت الكاتالونية:

ميسي يرحب بوصول مرتقب لسواريز الى برشلونة

رحب ليو  ميسي بانتقال لويس سواريز مهاجم  منتخب الأوروجواي وليفربول الإنجليزي للفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية، وأكد على أنه لا يمانع في تواجده بالدوري الإسباني، بحسب ما أشارت إليه مصادر صحفية .  التقرير أوضح أن أندوني زوبيزاريتا المدير الرياضي لبرشلونة تحدث مع ميسي حول هذه الصفقة قبل بدء مونديال البرازيل، ولم يمانع الأخير في حسم الصفقة لتدعيم الخط الهجومي لبرشلونة في الموسم الجديد. و تؤكد مصادر انجليزية ان  سواريز أصبح قريبا للغاية للعب في برشلونة، في عقد سيمتد لمدة 5 أعوام، سيتضمن شروط أخلاقية وبعض البنود المشترطة بالتزامه.  جدير بالذكر أن سواريز قد عاد لبلاده بعدما تم إيقافه 9 مباريات دولية، وإبعاده عن ممارسة نشاط كروي لمدة 4 شهور، فضلاً عن غرامة 100 ألف فرانك سويسري.

ادارة الضرائب تصر على استمرار محاكمة ميسي 

أفادت صحيفة محلية في كاتالونيا  أن ادارة  الضرائب الداخلية طلبت من محكمة "جافا" والتي كانت تحاكم ليو ميسي بتهمة  الاحتيال الضريبي،  بأن تستمر في القضية ضد مهاجم برشلونة على الرغم من أنهم قبل أيام توصلوا لإتفاق من أجل إغلاق هذه القضية. ووفقا لنفس المصدر فإن ادارة  الضرائب الداخلية  قدمت وثيقة إلى القاضي ، تطالب فيه الإستمرار بالتحقيق على ميسي وأن النجم الأرجنتيني متهم بقضية جنائية ولذلك فيجب أن يحكم.  وكان ميسي قد توصل لإتفاق بدفع حوالي 30 مليون يورو، بعد أن تم إتهامه بالتهرب الضريبي لمبلغ خمسة ملايين يورو بين عامي 2007 و 2009.  وحاول محامو ميسي تسوية الوضع وذلك بدفع مبلغ لكي لا يتم الحكم على ميسي ، ولكن في اللحظة الاخيرة السلطات العليا إتخذت هذا القرار للحفاظ على الشكوى ضد لاعب برشلونة.

موندو ديبورتيفو الكاتلونية:

هل يقترب البارسا من كودرادو رغم رفضه؟

من غير المعروف هل هناك مفاوضات اصلا بين برشلونة وخوان كودرادو مدافع مهاجم كولومبيا بسبب تواجده حاليا في البرازيل لكن الكولومبي الدولي مهاجم فيورنتينا الايطالي  نقل عنه القول : انه لا يعرف ماذا يحدث خاصة انه لم يتصل بوكيل اعماله منذ بداية المونديال و اضاف انه سيعمل على الاتصال بوكيل اعماله خلال الايام القادمة حتى يعرف ماذا يحدث لكنه اكد على انه يركز بشكل كامل حاليا على لعبه في المنتخب خلال المونديال لكنه اضاف بلهجة حادة : أكرر ما قلته من قبل، أنا وعائلتي سعداء للغاية في مدينة فلورنسا، والآن تركيزي الكامل على مشوار كولومبيا في كأس العالم، بعدها يمكن التفكير في المستقبل". وأضاف لاعب أودينيزي السابق: "يمتلكني شعور كبير بالسعادة والدهشة لأن وسائل الإعلام تقول أن هناك نادياً يريد التعاقد معي مقابل 30 مليون يورو، ولكن قناعاتي لن تتغير، بشأن سعادتي بالبقاء مع فيورنتينا".

ادريانو لن يترك البارسا

أكد وكيل أعمال أدريانو كوريا بقاء لاعبه مع برشلونه  خلال الفترة المقبلة، بالإضافة لنفيه مفاوضات نادي روما الإيطالي. مصادر صحفية ايطالية  نشرت تصريحات بالو آفونسو، والتي قال فيها: "لقد تداولت العديد من التقارير فكرة انتقال أدريانو لروما، ولكننا لم تصلنا أي اتصالات رسمية حتى الآن." وأضاف بالو: "هناك اهتمامات من جانب العديد من الأندية الإيطالية، وهذا يشعرنا بالفخر، رحيله عن برشلونة؟ لم أتحدث مع أدريانو بشأن ذلك الأمر، ولكنني أعتقد أن لويس إنريكي سيعتمد عليه خلال الفترة المقبلة، باب المناقشة مفتوح أمام الجميع." يذكر أن أدريانو كوريا قد انضم لنادي برشلونة عام 2010 قادماً من نادي إشبيلية مقابل 13.5 مليون يورو، ليشارك في 143 مباراة ويحرز 14 هدف.

الصحف الايطالية :

 كورييري ديلا سبورت – روما :

كونتي مرشح مفاجيء لتدريب الاتزوري

أشارت تقارير صحفية إيطالية إلى إمكانية تولي أنتونيو كونتي مسئولية تدريب المنتخب الإيطالي، عقب استقالة تشيزاري برانديلي. شبكة سكاي سبورتس إيطاليا أفادت بأن هناك اقتراحات داخل اتحاد الكرة الإيطالي بتولي كونتي مسئولية تدريب المنتخب الوطني، عقب النتائج الجيدة التي حققها مع اليوفي خلال المواسم الأخيرة. وقد لعب كونتي لنادي يوفنتوس في الفترة ما بين عام 1991 حتى عام 2004، ليشارك في 419 مباراة ويحرز 44 هدف، ليتولى مسئولية تدريب الفريق عام 2011، ليخوض 151 مباراة يحقق خلالها خمسة بطولات تمثلت في: بطولة الدوري الإيطالي ثلاث مرات، وبطولة كأس السوبر الإيطالي مرتين. يذكر أن المنتخب الإيطالي قد ودع نهائيات كأس العالم 2014، عقب احتلاله المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط.

40 مليون يورو الماني لاغراء فيدال

رفع مسؤولو بايرن ميونيخ الالماني عرضهم لضم ارتورو فيدال إلى 40 مليون يورو في محاولة لقطع الطرق على باقي الأندية الاوروبية المهتمة بضم اللاعب وعلى رأسها ريال مدريد وبرشلونة بحسب ما اشارت مصادر مقربة . وأشارت الى انه وبالرغم من ضخامة العرض الا انه من المتوقع رفضه من مسؤولي يوفنتوس الذين حددوا سعر صانع اللعب التشيلي  بستين  مليون يورو على الأقل في ظل حالة التألق الكبيرة التي يعيشيها اللاعب منذ انضمامه لليوفنتوس ولعبه دوراً مؤثراً في فوز الفريق بالألقاب على الصعيدين الدفاعي والهجومي. وكان يوفنتوس قد نافس بايرن ميونيخ قبل ثلاثة أعوام على ضم فيدال عندما كان لاعباً في باير ليفركوزن الالماني إلا رغبة التشيلي  بالانضمام لليوفنتوس كانت حاسمة فنجح النادي في الحصول على خدماته مقابل 11 مليون يورو فقط.

نابولي يريد ميتشو اسبانيا

اقترب الإسباني ميتشو لاعب نادي سوانزي سيتي الإنجليزي من الانتقال إلى نادي نابولي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. مصادر صحفية انجليزية  أكدت على جدية مفاوضات نابولي  من أجل الظفر بخدمات المهاجم الإسباني خلال الفترة المقبلة، من أجل تدعيم صفوف الفريق، استعداداً للموسم الجديد. وتأتي تلك المفاوضات عقب تعاقد نادي سوانزي سيتي مع الفرنسي بافيتمبي جوميز لاعب ليون السابق، في صفقة انتقال حر لمدة أربعة سنوات. يذكر أن ميتشو قد بدأ مسيرته عام 2003 مع نادي ريال أوفييدو الإسباني، ثم انتقل عام 2007 لنادي سيلتا فيجو، وفي عام 2011 انتقل الى  رايو فايكانو، ليشارك في 39 مباراة ويحرز 18 هدف، وأخيراً الى  سوانزي سيتي في صفقة انتقال حر عام 2012، ليشارك في 67 مباراة ويحرز 28 هدف.

جازيتا ديلا سبورت – ميلانو:

اخيرا كاكا رحل من الميلان

أعلن نادي ساو باولو البرازيلي امس  استعارة ريكاردو كاكا، لاعب وسط ميلان ، حتى ديسمبر على أن يلعب بعدها في صفوف أورلاندو الأمريكي. ومن المقرر أن ينهي كاكا (32 عاما) تعاقده مع ميلان اليوم  على أن يوقع تعاقده مع أرولاندو، ويخرج منه معارا إلى ساو باولو حتى نهاية العام الجاري. وأوضح جيل جيريرو نائب رئيس ساو باولو، ، أنه بعد شهرين من المفاوضات بين ميلان وأورلاندو وكاكا والنادي البرازيلي، توصل جميع الأطراف لهذا الشكل من التعاقد. كان كاكا قد نفى قبل يومين نيته الرحيل من الميلان بل قال انه مستمر في النادي ليرى مشروعه الجديد. يذكر أن الدوري البرازيلي متوقف لحين نهاية بطولة كأس العالم 2014 التي تستضيفها البلاد، ومن المقرر أن يتم استنئافها بنهاية يوليو المقبل.

بوفون يصر على ان الاتزوري الحالي مناسب جدا للمستقبل

رفض جيانلويجي بوفون نغمة انتقاد النجوم الكبار في الاتزوري و احالتهم للتقاعد على ان يتم بناء فريق جديد اغلبه من الشباب  مطالباً الجميع بالتقييم بناء على ما يقدمه كل شخص في الملعب دون النظر إلى عمره. وقال بوفون في تصريحات صحفية  قبل المونديال كنا نعلم اننا لسنا الأقوى ولكننا لم نتوقع ابداً ان نخرج من الدور الأول للبطولة ". وأضاف بوفون " الفوز في اللقاء الأول على انجلترا اعطانا املاً زائفاً ، فقد تخيلنا اننا قادرون على التحليق بعيداً بعده ولكننا في الحقيقة ظهرنا خلال البطولة كفريق بلا هوية وبلا أفكار واضحة ". واستمر الحارس المخضرم في حديثه قائلاً " لا أنتقد برانديللي فهو مدرب قدير وليس في حاجه إلى شهادتي وانا حزين لرحيله لقد قرب الجمهور كثيراً للمنتخب ". وعن زميله بالوتيلي قال بوفون " طوال 20 عاماً لم انتقد عمري اي زميل لي وهذا امر عن قناعة تامة ولن اغيره فبالتأكيد لم ولن افعل هذا مع بالوتيلي الذي يبلغ من العمر 24 عاماً وهو ما يعني انه ليس صغيراً ويعرف جيداً ما يقوم به ولا يحتاج لمعرفة ارائي ، فعندما كنت في مثل عمره كنت اكره من يحاولون القيام بدور الأخ الأكبر ويطلقون النصائح الابوية  ". وعن المطالبة بتغيير جلد الفريق قال بوفون "  عليك ان تقيم الافراد طبقاً لما يقدموه على ارض الملعب فقط وليس طبقاً لاعمارهم ، في 2010 سمعت مقولة المنتخب اصبح عجوزاً ، الحقيقة انك لو كنت لاعباً صغيراً موهوباً فمن الطبيعي الا تلعب للمنتخب بعد 3 او 4 مباريات ولكن بعد ان تثبت نفسك بشكل تام ، فأنا لعبت للازوري بعد عامين من مشاركتي في الكالشيو وأتفق مع ما قاله دي روسي ان المنتخب في حاجه فقط للرجال دون النظر لباقي العوامل ".

محاولات رايولا تصطدم برفض كونتي

يحاول الايطالي الارجنتيني مينو رايولا وكيل  الأعمال الشهير مينو رايولا و مدير اعمال  ماريو بالوتيلي للقيام بدور الوسيط بين احد مؤسسات الاوراق المالية والميلان لشراء الأول لعقد المهاجم الدولي من الثاني واعارته لنادي يوفنتوس الذي يرتبط مسئولوه بعلاقات رائعة مع رايولا إلا ان المدرب انتونيو كونتي غير مقتنع بالفكرة بحسبما اشارت مصادر مقربة من اليوفي. وكانت باربرا بيرلسكوني عضو مجلس ادارة النادي قد صرحت بعد الاداء المخيب للاعب في المونديال بانه ليس اللاعب الذي لا غنى عنه لتفتح باب التكهنات بشأن مستقبل بالوتيلي الذي يحاول ارسنال الانجليزي ايضاً ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وأشارت المصادر الى  ان مينو رايولا قد التقى بمسئولي يوفنتوس الجمعة في ميلانو بالفعل وعرض عليهم الفكرة ولكن المدرب انتونيو كونتي حتى الان غير مقتنع بقدرة بالوتيلي على التأقلم مع اسلوبه وطريقته في ادارة الفريق بالإضافة إلى السخط الجماهيري الكبير في ايطاليا من سلوك واسلوب بالوتيلي في التعامل مع المباريات وهو ما سيجعل جمهور يوفنتوس يرفض  الصفقة بشكل كبير.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن