شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي .. أزمة في ليستر سيتي .. وجوارديولا لا يهدأ

ليستر

ليستر


صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الألمانية.         
 
اسبانيا

ماركا المدريدية

الى كولومبوس

أجرى فريق ريال مدريد مرانه الأخير في مدينة مونتريال قبل أن يتوجه إلى كولومبوس بالولايات المتحدة، حيث سيواجه غدا الخميس باريس سان جيرمان في أول لقاء ودي يخوضه في فترة الاستعدادات للموسم الجديد.

وجذب الفريق بقيادة زين الدين زيدان، الأنظار إليه خلال مرانه الأخير، الذي  أجراه  بحضور نحو أربعة آلاف مشجع احتشدوا بمدرجات ملعب (سابوتو)، حسبما ذكرت وسائل الاعلام الإسبانية.

واستمر التدريب على مدار ساعة ونصف الساعة، وبدأ بتمرينات الاحماء على العشب، ثم تدريبات ضغط وجري بالكرة، كما خاض اللاعبون مباراة مصغرة، واستمتع المشجعون كثيرا بمشاهدة نجوم الريال  وأبطال التشامبيونز ليج.


اومبيانج لن يرحل الا الى الريال فقط

اجرى  بيير إيمريك أوباميانج، مهاجم نادي بوروسيا دورتموند مقابلة مع مجلة " ورلد  سوكر " الناطقة باللغة الانجليزية و التي تصدر من لندن قال فيها انه لن يتردد في الانتقال إلى ريال مدريد في حال إذا رغب النادي في التعاقد معه، مشيرًا إلى أن حمل ألوان الريال يبقى حلمًا يراوده منذ مدة.

وارتبط اسم مهاجم دورتموند والمنتخب الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، في سوق الانتقالات الصيفية الحالي بمجموعة من الأندية التي ترغب في الاستفادة من خدمات الهداف الأسمر، ويأتي على رأس هذه الأندية، فريقا مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد

لكن  صحيفة "إكسبريس" البريطانية افادت ان مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا،  يبدي رغبة كبيرة في التعاقد مع الدولي الجابوني، وأن إدارة النادي مستعدة لدفع مبلغ 70 مليون يورو لنادي دورتموند من أجل الاستفادة من خدمات أوباميانج.

وأشارت إلى أنه رغم أن نادي دورتموند، نفى وصوله عرض مكتوب من طرف النادي الإنجليزي، إلا أنه لم ينف أنباء عن وجود تواصل بين مانشستر سيتي.

لكن هداف دورتموند، الذي سجل لفريقه 54 هدفًا في 96 مباراة في الدوري الألماني، شدد على  وضع حد لكل هذه التكهنات وأعلن أن فريقًا واحدًا هو الذي يمكن أن يجعله يترك دورتموند في الوقت الراهن ويلتحق به دون تردد وهو فريق ريال مدريد. و قال بالحرف : "لن أغادر دورتموند إلا لريال مدريد".

وأوضح نجم دورتموند البالغ من العمر 27 عامًا، أنه يرغب من خلال انتقاله لريال مدريد تحقيق أمنية جده الذي كان يتمنى انتقال حفيده إلى ريال مديد.

وقال: "جدي لأمي وهو إسباني تمنى دائمًا أن ألعب في إسبانيا. وأنا إذا انتقلت لإسبانيا فسيكون ذلك إلى ريال مدريد".

وأضاف: "لقد وعدت جدي قبل عامين، أي قبل موته بفترة قصيرة بأنني سألعب يوم ما في ريال مدريد، وأنا أعمل بكل جد من أجل ذلك".

وأكد أوباميانج، المرتبط بعقد مع وصيف الدوري الألماني حتى عام 2020، على عدم وجود أي اتصال بينه وبين إدارة ريال مدريد بهذا الخصوص، قائلا: "إذا كانت هناك إمكانية للانتقال لريال مدريد فسأقبل بذلك على الفور".


فييتو بالاعارة

وافق نادي أتلتيكو مدريد على انتقال لاعبه الأرجنتيني، لوسيانو فييتو، إلى إشبيلية على سبيل الإعارة.

وذكرت "دياريو سيفيل"، أن الإعارة تمت مقابل 3 ملايين يورو، مع وجود بند يسمح لإشبيلية بشراء فييتو مقابل 20 مليون يورو، وهو المبلغ الذي كان أتلتيكو قد دفعه لفياريال لضم اللاعب عام 2015.

يأتي هذا بعد يوم واحد من صدور تقارير إخبارية تفيد بأن المهاجم الأرجنتيني (22 عامًا) سيتم إدراجه في صفقة انتقال الفرنسي كيفن جاميرو من إشبيلية إلى أتلتيكو، نظرًا لتمسك النادي الأندلسي بعدم التخلي عن اللاعب بمقابل يقل عن قيمة الشرط الجزائي في عقده (40 مليون يورو).


اس المدريدية

اتليتكو مدريد الى استراليا

أجرى لاعبو فريق أتلتيكو مدريد الثلاثاء، آخر مران لهم في العاصمة مدريد، قبل السفر إلى أستراليا، حيث سيخوض الروخيبلانكوس، مباراتين وديتين، أمام توتنهام ، وملبورن فيكتوري.

كانت هذه أول تدريبات يجريها أتلتيكو، عقب يومي راحة حصل عليها اللاعبون، بعد الفوز على نومانسيا وديًا، بهدفين دون رد، السبت الماضي.

واستمر المران، ساعة ونصف، بمشاركة 22 لاعبًا، وثلاثة حراس مرمى، وشهدت تدريبات مختلفة ما بين بدينة، وداخل أرض الملعب.

وأجرى ميجل أنخل مويا، وتوجونزالو باستون، وخوسيه ماريا خيمينيز، تدريبات خاصة على هامش المران، بينما يواصل بورخا جونزاليز باستون، تعافيه من إصابة لحقت به في عظم الزند بالساعد الأيسر. وبعد انتهاء المران، قام لاعبو أتلتيكو بالتقاط الصور مع الأطفال داخل الملعب.

و سافر أتلتيكو إلى أستراليا مساء امس من مطار باراخاس بمدريد.

بينما أعلن نادي أتلتيكو رافائيلا، الأرجنتيني، امس ، بيع حارس مرماه أكسيل ورنر إلى أتلتيكو مدريد

ولم تؤكد إدارة الروخيبلانكوس حتى الآن التعاقد مع ورنر (20 عامًا)، والذي يتواجد حاليًا في معسكر المنتخب الأرجنتيني الأولمبي، استعدادا لخوض دورة الألعاب الأولمبية (ريو 2016).


سبورت  الكاتالونية

ليو نيولوك

التحق ليونيل ميسي بتدريبات برشلونة بشكل جديد ونفسية سعيدة وتدرب جيدا في معسكر إنجلترا بعد شهر كامل من نكسة نهائي كوبا أميركا وقرار الاعتزال الدولي.

ومن المقرر أن يتدرب برشلونة في ملعب سينت جورج بارك وسط إنجلترا لستة أيام.

ويستعد المدرب لويس إنريكي مع فريقه لمواجهة ودية أمام سيلتيك الاسكتلندي على ملعب أفيفا في دبلن السبت.

وكان ميسي اعتزل اللعب دوليا في السادس والعشرين من شهر يونيو الماضي حين خسرت الأرجنتين أمام تشيلي للعام الثاني على التوالي بركلات الجزاء الترجيحية وأهدر ميسي بنفسه الركلة الأولى.


منير لا يريد الرحيل

 قال لاعب برشلونة، منير الحدادي، امس من إنجلترا إنه ليست لديه نيه للرحيل عن الفريق الكاتالوني حتى لو أبرم النادي صفقة مهاجم جديد، لكنه لم يستبعد إعارته لناد آخر إذا رغبت الإدارة في ذلك.

وشدد منير (20 عاما) والذي اختار قبل عامين اللعب لمنتخب إسبانيا عن المغرب، عقب مران الفريق في سانت جورج بارك مقر تدريبات المنتخب الانجليزي، والذي يعسكر فيه الفريق الكاتالوني لليوم الثاني قبل مواجهة سيلتك جلاسجو وديا السبت القادم، "لا أريد الرحيل عن برشلونة".

وأردف: "أشعر بالتقدير هنا منذ صعودي للفريق الأول، أواصل التعلم والتحسن، هدفي هو لعب مزيد من الدقائق عن الموسم الماضي".

وأضاف أن استمراره مرتبط بقرار النادي "إذا طلب مني الرحيل" لكنه أكد أنه إذا ما تم ذلك فسيكون إعارة، لعدم رغبته في الابتعاد عن ألوان البلاوجرانا.

وتابع "أرى نفسي إضافة للفريق، وقد أحظى بنفس الفرص المتاحة للآخرين".

وأكد "أفضل فرق العالم تحظى بالعديد من اللاعبين في كل مركز، وبرشلونة ليس أقل منهم"، مشيرا إلى أنه لم يتحدث بعد مع مدربه لويس إنريكي حول مستقبله.

ويبحث برشلونة، بطل الدوري والكأس في إسبانيا، عن ضم مهاجم خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي، لتعزيز الخط الأمامي ولتعويض غياب أو إراحة ثلاثي الهجوم (إم.إس.إن) المكون من ميسي وسواريز ونيمار خلال الموسم القادم الذي سينافس فيه على جميع الألقاب.


موندو ديبورتيفو الكاتالونية

باكا البديل

حدد نادي برشلونة صفقة بديلة حال فشل البلوجرانا في التعاقد مع لوسيانو فييتو، مهاجم فريق أتلتيكو مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

إن برشلونة وضع كارلوس باكا، مهاجم ميلان كخيار ثانٍ له في حالة الفشل في ضم فيتو.و رغم رفض اللاعب الانتقال إلى ويست هام إلا أن طريق ضمه لن يكون ممهدًا، إذ يتطلب من برشلونة منافسة نابولي الساعي بقوة لضم باكا".

باكا قد يعود إلى إسبانيا عبر بوابة برشلونة، بعد أن غادر من  سيفيل قبل عام إلى ميلان، مقابل 30 مليون يورو، حيث سجل الدولي الكولومبي رفقة الفريق الأندلسي 49 هدفًا في 108 مباراة خلال موسمين".

بينما حل باكا في المركز الثالث بقائمة هدافي الكالتشيو بعد جونزالو هيجواين وباولو ديبالا، برصيد 18 هدفًا"


المانيا       

بيلد

هل يعود ؟

بدأ بايرن ميونيخ أحدث محاولته لاكتساب جماهير في الولايات المتحدة الأمريكية عندما غادر مجموعة من اللاعبين لشيكاغو الاثنين.

ويواجه البايرن ميلان وإنتر ميلان وريال مدريد في مباريات ودية كجزء من رحلة العلاقات العامة التي تستمر لـ11 يوما وهي الزيارة الثانية للفريق بعد الزيارة الأولى في 2014.

وقال فيليب لام قائد فريق بايرن ميونيخ للموقع الرسمي للنادي على الانترنت :" نريد أن نكون ممثلين جيدين لنادينا، وبلدنا والبوندسليجا في بلاد بعيدة عن وطننا. ستكون رحلة شاقة ومثيرة للاهتمام".

ويرسل البايرن فريقا محدودا للولايات المتحدة الأمريكية خاصة وأن معظم النجوم الذين شاركوا في بطولة أمم أوروبا (يورو 2016) التي أقيمت بفرنسا تم منحهم مزيدا من الوقت للراحة.

ويعد فرانك ريبيري من بين أكبر الأسماء التي ستسافر مع الفريق كما ان السعادة لا تزال تغمره لتولي كارلو أنشيلوتي تدريب الفريق خلفا لجوسيب جوارديولا الذي قاد الفريق في الموسم الماضي.

وقال ريبيري : "أشعر بحرية، لدي دوافع كبيرة، كارلو أنشيلوتي هدية للنادي، أشعر بثقة أكبر منذ قدوم أنشيلوتي".

وأضاف: "إنه مدرب كبير، أحتاج لأناس مثله، مثل يوب هانكس وأوتمار هيتزفيلد، أحتاج إلى هذه الثقة في النفس لكي أخرج مواطن قوتي".

واختتم اللاعب الفرنسي حديثه، قائلا: "كل شيء يعتمد على الثقة والاحترام والتقارب".


جوارديولا لا يهدأ

يصر بيب جوارديولا، على ضم  أوباميانج، نجم فريق بوروسيا دورتموند الى  مانشستر سيتي هذا الصيف.

جوارديولا لا يهدأ.. بعد التعاقد مع إلكاي جوندوجان ومانويل نوليتو، يريد جلب أوباميانج".

ان إدارة السيتي وضعت أمام جوارديولا نصف مليار يورو من أجل بناء الفريق، ومن المتوقع أن يشن حربًا عنيفة على دورتموند.

ان مانشستر سيتي على استعداد لدفع 70 مليون يورو، من أجل التعاقد مع صاحب الـ27 عامًا هذا الصيف.

من جانبه أكد مايكل زورك، المدير الرياضي لدورتموند بقاء الدولي الجابوني في صفوف أسود الفيستسفال، قائلًا "هذه الشائعات تتردد كل صيف، ونحن نكرر دائمًا، أوباميانج باق معنا لديه عقد حتى 2020، وهو سعيد معنا، لذلك يجب أن يبقى".


ليكيب

لتعويض ابرا

أكد  أوناي إيمري أنه يسعى للتعاقد مع مهاجم للفريق، لتعويض رحيل زلاتان إبراهيموفيتش لصفوف مانشستر يونايتد.

وقرر إبراهيموفيتش، الرحيل عن صفوف النادي الباريسي، عقب انتهاء عقده مع الفريق، ورغبته في خوض تجربة جديدة رفقة الشياطين الحمر.

وقال إيمري "كافاني لعب في الجبهة اليسرى كثيرًا، وعليه أن يشعر أنه سيكون مهاجم الفريق، ولكن نحن بحاجة للاعبين مثله في الخط الهجومي".

وأضاف إيمري "من المهم جدًا بالنسبة لي، أن أفكر بكل حذر وبدون أي ضغط، لو كافاني أصيب على سبيل المثال، سوف نحتاج للاعب يتناسب أسلوبه مع الفريق".

وارتبط الثنائي كيفين جاميرو مهاجم سيفيل اسبانيا ، بالإضافة لجون كيفن أوجستين هداف بطولة أوروبا تحت 19 عامًا، بالانتقال لصفوف نادي العاصمة.


انفا في افريقيا

أعرب جاني إنفانتينو  في العاصمة النيجيرية أبوجا عن أمله بحصول إفريقيا على مقعدين إضافيين في نهائيات كأس العالم في حال تمت المصادقة على اقتراحه رفع عدد المشاركين في العرس العالمي إلى 40 منتخبا.

وقال رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم خلال زيارته لأبوجا: "أعتقد بأنه في كأس العالم 2026، يجب أن يشارك 40 منتخبا ومن بين المقاعد الثمانية الإضافية، يجب أن تحصل إفريقيا على مقعدين على الأقل".            

وحاليا، يشارك 32 منتخبا في العرس العالمي بينها 5 منتخبات إفريقية.            

ووصل إنفانتينو إلى العاصمة النيجيرية، الأحد، في زيارة ليومين برفقة الأمينة العامة الجديدة للفيفا السنغالية فاطمة سامورا المسؤولة السابقة عن برنامج الأمم المتحدة للتنمية في إفريقيا الغربية.

وخلال زيارته، التقى إنفانتينو مع رؤساء 18 اتحادا إفريقيا وحضر المباراة النهائية في دورة لمنتخبات الشباب.


ليون رفض العرض

كشف نادي ليون عن سبب رفضه العرض المقدم من نادي أرسنال ، من أجل التعاقد مع لاعبه لاكازيت.

ونشر ليون بيانًا رسميًا، بحسب ماكسي فوت قال فيه "أرسنال قدم عرضًا بقيمة 35 مليون يورو، وتم رفضه لأن ليون يريد الإبقاء على لاكازيت، الذي لا بديل له في الفريق، ويعد أحد أبرز قائدي مجموعة برونو جينسيو".

وانتشرت عدة شائعات خلال الفترة الماضية، حول عرض أرسنال مبلغ 48 مليون يورو، لإدارة ليون من أجل التفريط في لاكازيت.

وشارك لاكازيت، مع ليون الموسم الماضي في 34 لقاء بالدوري الفرنسي وسجل 21 هدفًا، ولا زال يتبقى في تعاقده مع الفريق 3 سنوات.


انجلترا

الصن

تاريخ جديد

قال ريتشارد سكودامور، رئيس رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز ، إن الرابطة تجري مناقشات تعلق بإمكانية إدخال العطلة الشتوية على منافسات الموسم.

ويعد الدوري الإنجليزي من بين الدوريات القلائل في أوروبا التي لا تتوقف خلال فترة أعياد الميلاد.

وقال سام ألارديس إن إدخال العطلة يمكنه أن يساعد المنتخب الوطني والدوري الممتاز.

وقال سكودامور لسكاي سبورتس  إن هذا يمكن أن يحدث، مضيفا أن "هناك غربة لتحقيق ذلك".

وتابع :" سام متمسك برأيه للغاية، لقد كان يطالب بعطلة شتوية منذ وقت طويل وكنا ضد هذا".

واردف :"نحن نجري محادثات لكنني لا أعرف كم اقتربنا او ابتعدنا. لا أريد كشف هذه المفاوضات".

وأضاف أنه حتى لو جاءت الهيئات المعنية بحلول، علينا أن نجري استطلاعا للرأي مع الأندية والجماهير ولكن ليس هناك جدول زمني. وأشار إلى أنه لو كانت المسألة سهلة، لكانوا قد فعلوها".

وينظر لفترة اعياد الميلاد والعام الجديد منذ فترة طويلة باعتبارها مصدرا كبيرا للعائدات بالنسبة للفرق، من خلال أسعار تذاكر المباريات أو عائدات البث التليفزيوني.

وقال مارتن جلين رئيس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم إن أي عطلات محتملة سيتعين عليها الانتظار حتى نهاية التعاقد مع التليفزيون عام 2019.

ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) تصريحات له قال فيها :" هناك توافق على إنه أمر جيد يمكن القيام به، وسوف يساعد الدوري الإنجليزي ويساعدنا على المستوى الدولي إذا تمكنا من تحقيق هذا".


ميرتساكر ضربة لارسنال

أكد نادي أرسنال أن مدافعه بير ميرتساكر سوف يغيب عن رحلة الفريق إلى الولايات المتحدة الأمريكية، والتي سيخوض فيها الفريق مباراتين وديتين.

وقالت شبكة ESPN إن اللاعب الألماني تعرض لإصابة في الركبة سوف تدفعه للغياب عن رحلة الفريق الاستعدادية في الولايات المتحدة الأمريكية.

وكشفت تقارير صحفية مساء ، أن التوقعات تشير إلى أن الألماني الدولي قد يغيب عن أرسنال 5 أشهر للإصابة التي يعاني منها اللاعب.


 بوكتينو لا يريد

أكد ماوريسيو بوكيتينو، مدرب توتنهام، أنه لن يتولى الإشراف على منتخب بلاده الأرجنتين، لأنه سعيد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

واعتبر بوكيتينو، في تصريحات، أنه من الطبيعي أن تتداول الصحف اسمه لخلافة المدرب السابق جيراردو مارتينو، الذي استقال من منصبه إثر الخسارة أمام تشيلي بركلات الترجيح في نهائي النسخة المئوية من كوبا أميركا.

وقال بوكيتينو: "أعتقد أن الشائعات أمر طبيعي لأنني مدرب أرجنتيني أشرف على ناد كبير في إنجلترا".

وتابع "هناك الكثير من الشائعات التي قرأتها في الصحف لكنني سعيد في توتنهام وبالتالي فالوقت ليس مناسبا بالنسبة لي لتولي الإشراف على منتخب بلادي".

وقاد المدرب الأرجنتيني توتنهام إلى المركز الثالث في الدوري المحلي الموسم الماضي


ميرور

الرواتب ازمه في ليستر 

تواجه إدارة نادي ليستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، أزمة شديدة، تسعى لحلها، قبل بداية الموسم الجديد.

أن الأزمة تتلخص في رغبة مسئولي ليستر سيتي في مخاطبة مالكي  النادي لتعديل عقود 6 من نجوم الفريق، لتفادي رحيلهم، مثلما فعل نجولو كانتي بانتقاله إلى تشيلسي، بعدما رفض عرضًا لرفع عقده إلى 100 ألف إسترليني أسبوعيا، وهو نفس الراتب الذي وافق عليه جيمي فاردي هداف الفريق.

أن إدارة ليستر تنوي تخصيص نفس الراتب لرياض محرز أفضل لاعب في البريميير ليج، الموسم الماضي، والذي ربطته تقارير عديدة بالانتقال إلى برشلونة أو أرسنال أو مانشستر سيتي.

وتشمل الأزمة، أيضًا الحارس كاسبر شمايكل، الذي يتبقى في عقده موسمان، وهناك نية لرفع راتبه من 35 إلى 80 ألف إسترليني أسبوعيًا، وهو نفس العرض المقدم للاعب الوسط درينكوتر الذي يتقاضى 30 ألف إسترليني أسبوعيًا، وينتهي عقده في صيف 2018.

وتشمل الأزمة أيضًا الظهير الأيمن داني سيمبسون الذي يتقاضى راتبًا أسبوعيًا 30 ألف إسترليني، ولديه عرض قوي من سندرلاند، وكذلك الجناح شلوب الذي يتقاضى 40 ألف إسترليني، ولديه عرض من وست بروميتش ألبيون.

ويخطط مسئولو ليستر سيتي، لربط الظهير الأيسر الشاب بين تشيلويل (19 عامًا) بعقد مدته 5 مواسم، وراتب أسبوعي 28 ألف إسترليني، تفاديًا لرحيله إلى نادي ليفربول.


مستقبل ساخو في مهب الريح

أصبح بقاء مستقبل مامادو ساخو، مدافع فريق ليفربول مع الريدز في محل شك، بعدما أمره يورجن كلوب، بمغادرة معسكر الفريق في الولايات المتحدة الأمريكية والعودة إلى إنجلترا.

إن كلوب طرد ساخو من معسكر الفريق لأسباب تأديبية. ساخو أغضب كلوب في مناسبتين على الأقل، وبالتالي قرر المدرب الألماني إعادته إلى إنجلترا ليضع علامة استفهام على مستقبله مع الريدز".

يزعم أن اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا قد وصل متأخرًا عن رحلة ليفربول المتجهة إلى الولايات المتحدة، كما أنه قاطع كلوب خلال إجراء مقابلة مع موقع النادي على الإنترنت".

وتابعت: العلاقة بين كلوب وساخو تدهورت خلال الأيام القليلة الماضية، ويُعتقد أن كلوب قد شعر أنه لا يملك خيارًا آخر سوى اتخاذ إجراءات تأديبية معه".


الارقام الجديدة

أعلن نادي تشيلسي امس  عن أرقام قمصان لاعبيه الجدد، في الموسم المقبل، الذي ينطلق في أغسطس المقبل.

من المقرر أن يرتدي نجولو كانتي، القادم من ليستر سيتي مقابل 32 مليون جنيه إسترليني، القميص رقم 7، ليخلف لاعب الوسط   راميريز، الذي انتقل إلى نادي جيانجسو سونينج الصيني.

وسيرتدي ميتشي باتشواي البلجيكي ، القادم من مارسيليا ، القميص رقم 23، بينما تقرر أن يغير بيدرو رودريجيز، رقمه من القميص 17 إلى 11، أما الظهير الأيسر الشاب أولا أينا، سيرتدي القميص رقم 34.

يذكر أن نجولو كانتي، سينضم إلى معسكر تشيلسي في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يستعد الفريق اللندني لخوض مباراة ودية أمام ليفربول يوم الأربعاء المقبل، في مسابقة كأس الأبطال الدولية.


ايطاليا

كورييرا ديلا سبورت- روما

رسميا

أعلن نادي نابولي، وصيف بطل الدوري الإيطالي إنتقال مهاجمه ا جونزالو هيجواين إلى نادي يوفنتوس.

وأكد نابولي في تغريدة على تويتر أن يوفنتوس دفع قيمة فسخ عقد المهاجم الأرجنتيني والمقدرة بنحو 90 مليون يورو.

وسيوقع جونزالو هيجواين على عقد يمتد لخمسة مواسم مع السيدة العجوز وبراتب سنوي يقدر بنحو 7.5 مليون يورو، وبذلك فإن صفقة الأرجنتيني تصبح ثالث أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم بعد صفقات البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بيل إلى ريال مدريد.

وقد قام يوفنتوس بتعزيز صفوفه هذا الصيف بلاعبين مميزن في جميع الخطوط، إذ تعاقد مع المغربي المهدي بنعطية مدافع بايرن ميونيخ الألماني والبرازيلي داني ألفيس جناح أيمن برشلونة الاسباني ونجم وسط روما الايطالي البوسني ميراليم بيانيتش.


الفيس يظهر في اليوفي رسميا

انضم البرازيلي داني ألفيس لتدريبات فريقه الجديد يوفنتوس للمرة الأولى، وذلك بعد انتهاء إجازته السنوية، حيث وصل اللاعب إلى مقر التدريبات في "فينوفو" بمدينة تورينو انتظاراً لعودة زملائه من أستراليا بعد خوض مباريات الكأس الدولية للأبطال.

وانضم ليشتنشتاينر و  ماندزوكيتش، اللذان شاركا في بطولة يورو 2016 مع منتخباتهم، أيضاً إلى التدريبات امس  بعد انتهاء الإجازة التي منحها إياهما النادي.

وتشهد الأيام المقبلة انضمام سامي خضيرة والذي وصل مع منتخب بلاده حتى الدور نصف النهائي في بطولة اليورو، فيما سيعود بعده بأسبوع الثنائي إيفرا وبوجبا بعدما وصلا مع منتخب فرنسا إلى نهائي البطولة والتي فازت البرتغال بلقبها في النهاية.


جازيتا ديلا سبورت – ميلانو

ايموبيلي الى لاتسيو

أعلن نادي لاتسيو امس  أن المهاجم تشيرو إيموبيلي خضع للفحص الطبي بالنادي امس  تمهيدا لضمه من سيفيل  .

وقال إيموبيلي، 26 عامًا، في تصريحات للصحفيين قبل الفحص الطبي "نعم ، لاتسيو هو الخيار الأول لدي ، ولكن دعوني أخضع للفحوص الآن.. كل شيء سار بشكل جيد ، الآن نحتاج فقط إلى التوقيع ونحن بصدد ذلك.

وذكرت تقارير إعلامية إيطالية أن لاتسيو سيدفع نحو 5ر8 ملايين يورو للحصول على خدمات إيموبيلي الذي سيوقع عقدا لمدة خمسة أعوام يحصل بموجبه على راتب سنوي قيمته مليوني يورو.

وشهدت مسيرة إيموبيلي مراحل صعود وهبوط ، وقد انضم إلى إشبيلية في عام 2015 بعد موسم مخيب للآمال مع بوروسيا دورتموند.

ولم يقض في إسبانيا سوى فترة قصيرة ، حيث عاد إلى إيطاليا في فبراير الماضي عندما لعب لفريق تورينو على سبيل الإعارة.


باتو الى الغواصات

توصل نادي فياريال إلى اتفاق مع كورينثيانز من أجل الحصول على خدمات مهاجمه ألكسندر باتو، هذا الصيف.

ان باتو سيكلف فياريال 3 مليون يورو، وهو ما سيمثل نهاية سعيدة للنادي البرازيلي، لانتهاء عقد اللاعب في ديسمبر.

وضم كورينثيانز، باتو في شتاء 2013 من ميلان مقابل 15 مليون يورو، قبل أن يعيره إلى ساو باولو، ثم إلى تشيلسي في يناير الماضي.

وخاض باتو 62 مباراة مع كورينثيانز، سجل خلالهم 17 هدفًا، في حين ظهر بـ101 مباراة أحرز فيهم 38 هدفًا خلال عامين مع ساو باولو.

ولعب نجم ميلان السابق، مباراتين فقط مع تشيلسي خلال 5 أشهر سجل فيهما هدفًا وحيدًا.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات