جميع المباريات

إعلان

بمشاركة النني.. قطار أرسنال يتجاوز سبورتينج أوروبيًا في المحطة الـ11 بدون توقف

محمد النني

محمد النني

فاز أرسنال على سبورتينج لشبونة بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الخميس ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات للدوري الأوروبي على استاد جوزيه ألفارادي.

واصل أرسنال سلسلة الانتصارات المتتالية للمباراة الـ11 على التوالي، ليرفع رصيده إلى 9 نقاط في المركز الأول بترتيب المجموعة الخامسة فيما بقى سبورتينج لشبونة في المركز الثاني بست نقاط.

لعب المصري محمد النني أساسيًا في تشكيل أرسنال، غير أنه تم استبداله من جانب المدير الفني في الشوط الثاني.

واستطاع النني في الدقيقة 31 ان يحصل على خطأ من منطقة خطيرة عند زاوية منطقة الجزاء بالدقيقة 23، بعدما راوغ مدافع سبورتينج لشبونة الذي اعترضه بشكل غير قانوني، وتولى ميختاريان تنفيذ اللعبة وصوبها مباشرة على المرمى ليبعدها الحارس بصعوبة.

كسر ناني سيطرة أرسنال على الكرة على مدار النصف ساعة من بداية المباراة، وسدد كرة رائعة في الدقيقة 31 أتت أعلى من العارضة بقليل.

أهدر ويلباك فرصة التقدم لصالح أرسنال في الدقيقة 53 بعدما راوغ جواندوزي بشكل رائع في منطقة الجزاء ومررها للمهاجم الانجليزي الذي صوبها في جسد المدافع وخرجت إلى ركنية.

وأجرى أوناي ايمري المدير الفني لأرسنال التبديل الأول في المباراة بمشاركة توريرا بدلًا من محمد النني في الدقيقة 58.

أحرز داني ويلباك هدف لأرسنال في الدقيقة 78 بعدما استغل خطأ الدفاع الذي منحه الكرة في مواجهة المرمى لينفرد بالحارس ويصوب كرة قوية أتت من بين قدمي حارس المرمى وسكنت الشباك.

واستطاع أرسنال تحت قيادة أوناى إيمري بتلك النتيجة أن يفوز في كافة مباريات التي لعبها بعدما بدأ مسيرته مع الفريق بالخسارة في أول جولتين بالدوري الانجليزي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن