جميع المباريات

إعلان

ميلان يتغلب على سلافيا براغ ومارسيليا يكتسح فياريال في الدوري الأوروبي

فريق ميلان

فريق ميلان

تغلب ميلان على ضيفه سلافيا براغ التشيكي بنتيجة 4-2، مساء الخميس، في ذهاب دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وتقدم ميلان في الدقيقة 34 عن طريق أوليفيه جيرو، قبل أن يدرك سلافيا براغ التعادل عبر ديفيد دوديرا بعد ذلك بدقيقتين، وفي الدقيقة 44 سجل تياني ريندرز الهدف الثاني لميلان، وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول سجل روبن لوفتس تشيك الهدف الثالث.

وسجل سلافيا براغ الهدف الثاني له عن طريق إيفان سكرانر في الدقيقة 65، فيما اختتم كريستيان بولسيتش الرباعية لميلان في الدقيقة 85.

من جانبه، وضع مارسيليا الفرنسي قدما في دور الثمانية، بعد فوزه الكبير على فياريال الإسباني برباعية نظيفة، حيث في الدقيقة 23 سجل جوردان فيرتو الهدف الأول لمارسيليا، قبل أن يسجل ييرسون موسكيرا لاعب فياريال الهدف الثاني بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 28.

وفي الدقيقة 42 سجل بيير إيمريك أوباميانج الهدف الثالث لمارسيليا من ضربة جزاء، ثم اختتم اللاعب ذاته رباعية فريقه في الدقيقة 59.

وفي مباراة أخرى بنفس الدور، تعادل بنفيكا البرتغالي مع ضيفه رينجرز الاسكتلندي بنتيجة 2-2، بعدما سجل في الدقيقة السابعة توم لورانس الهدف الأول لرينجرز، قبل أن يدرك بنفيكا التعادل عبر أنخيل دي ماريا في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

وبعد ذلك بدقيقتين، عاد رينجرز للتقدم مجددا عبر دوجون سترلينج، فيما سجل بنفيكا هدف التعادل الثاني عن طريق كونور جولدسون لاعب رينجرز بالخطأ في مرمى فريقه.

وتغلب فرايبورج الألماني على ضيفه وست هام الإنجليزي بهدف نظيف، سجله ميكايل جريجوريتش في الدقيقة 81.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

0 0
ليفربول

ليفربول

33

تسديدة من إليوت من داخل منطقة الجزاء تصل سهلة في يد حارس وست هام

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن