جميع المباريات

إعلان

37 مباراة بلا هزيمة.. "ليفركوزن ألونسو" يتأهل لربع نهائي الدوري الأوروبي بسيناريو خيالي

احتفال باتريك شيك مهاجم باير ليفركوزن

احتفال باتريك شيك مهاجم باير ليفركوزن بهدفه القاتل ضد كاراباج أجدام

حقق فريق باير ليفركوزن الألماني فوزًا دراميًا على حساب ضيفه كاراباج أجدام بطل أذربيجان، بنتيجة 3-2، في اللقاء الذي جمع بينهما على أرضية ملعب باي أرينا، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي، لتخطف كتيبة المدرب تشابي ألونسو بطاقة العبور لربع النهائي بنتيجة 5-4 في مجموع المباراتين.

وتقدم فريق كاراباج في الدقيقة 58 عن طريق عبدالله الزبير، ثم أكمل الفريق الضيف اللقاء بعشر لاعبين منذ الدقيقة 63، بعد طرد الظهير إلفين عقب العودة لتقنية الفيديو.

ونجح الضيوف في تسجيل الهدف الثاني عن طريق البرازيلي جونينهو دوس سانتوس في الدقيقة 67 من زمن المباراة.

ونجح باير ليفركوزن في تقليص الفارق بتسديدة جيريمي فريمبونج من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 72، بعد عرضية من الظهير أليكس جريمالدو.

وعاد جريمالدو ليصنع هدف التعادل لصالح أصحاب الأرض بعرضية متقنة في الدقيقة 93، تابعها المهاجم البديل باتريك شيك بلمسة مميزة خدعت الحارس لتسكن الشباك.

وتوج باتريك نفسه بطلًا لكتيبة المدرب تشابي ألونسو في هذه المواجهة، بعدما سجل هدف الانتصار لصالح باير ليفركوزن في الدقيقة 97 برأسية متقنة، ليمنح فريقه الألماني بطاقة التأهل للدور ربع النهائي.

وحافظ المدرب تشابي ألونسو على سلسلة اللاهزيمة لفريقه باير ليفركوزن هذا الموسم في مختلف البطولات، للمباراة رقم 37 على التوالي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

1 3
أرسنال

أرسنال

72

عرضية لأرسنال من خارج منطقة الجزاء نفذها تومياسو وارتقاء وابعاد من دفاع توتنهام

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن