شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. اليونايتد يقتل إيفرتون في الثوان الأخيرة ليتأهل إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مارسيال

فرحة مارسيال بهدف الفوز القاتل على إيفرتون

حجز مانشستر يونايتد مقعده في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بعدما حقق فوزا مثيرا أمام إيفرتون بهدفين لواحد اليوم السبت في الدور نصف النهائي.

وأنهى مانشستر يونايتد الشوط الأول للمباراة التي أقيمت على ملعب "ويمبلي" التاريخي متقدما في النتيجة بهدف نظيف حمل توقيع لاعب الوسط البلجيكي مروان فيلايني في الدقيقة 34.

بينما عادل إيفرتون النتيجة في الدقيقة 76 عن طريق النيران الصديقة بواسطة كريس سمولينج.

وعندما كانت تلفظ المباراة أنفاسها الأخيرة، منح أنتوني مارسيال بطاقة التأهل لليونايتد بهدف قاتل في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وجاء هدف اليونايتد الأول بعد مرور ناجح من المهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال من اليسار قبل أن يلعب كرة أرضية داخل المنطقة قابلها فيلايني بقدمه في شباك الإسباني جويل روبلس.

فيما جاء هدف التعديل بعدما حول كريس سمولينج عرضية الإسباني جيرارد دولوفيو داخل مرماه.

وعندما كان الجميع يستعد للعب شوطين إضافيين، خطف مارسيال بطاقة التأهل بعد لعبة جماعية بين لاعبي اليونايتد انتهت عند أندير إيريرا الذي مرر بينية للمهاجم الفرنسي ليضع الكرة على يسار روبلس.

وأهدر "التوفيز" ركلة جزاء في الدقيقة 57 بعدما تصدى الإسباني ديفيد دي خيا ببراعة للكرة التي سددها المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو.

وأبقى "الشياطين الحمر" بهذا التأهل على آمالهم في التتويج بأي لقب هذا الموسم، لاسيما وأنهم فقدوا فرصة المنافسة على لقب البريميير ليج حيث أنهم يحتلون المركز الخامس حاليا برصيد 59 نقطة، ويبتعدون بفارق 14 نقطة عن الصدارة وذلك قبل ثلاث جولات من النهاية.

وكان الفريق قد خرج من كأس رابطة الأندية المحترفة "كابيتال وان" من دور الـ16 على يد ميدلسبره، أحد أندية الدرجة الثانية، بركلات الترجيح.
وفي بطولة الدوري الأوروبي، ودع الفريق المسابقة من دور الـ16 على يد مواطنه ليفربول بإجمالي نتيجة المواجهتين (3-1).

وبهذا يتأهل المان يونايتد للنهائي لأول مرة منذ موسم (2006-2007) عندما خسر اللقب أمام تشيلسي، فيما يعود أخر تتويج له لموسم (2003-2004) على حساب ميلوال، حيث أنه اصبح على بعد خطوة من أجل معادلة رقم أرسنال، أكثر الفرق حصولا على هذه البطولة برصيد 12 لقب وحامل لقب أخر نسختين.

وسينتظر رجال الهولندي لويس فان جال الفائز من مواجهة نصف النهائي الأخرى التي ستجمع بين كريستال بالاس وواتفورد غدا الأحد، في الوقت الذي ستقام فيه المباراة النهائية يوم 21 مايو/أيار على ملعب ويمبلي.

لمشاهدة أهداف المباراة.. اضغط هنا
1

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات