جميع المباريات

إعلان

المحمدي: لا أطيق انتظار اللعب في ويمبلي

المحمدي

أحمد المحمدي

كتب - كريم رمزي:

قال الدولي المصري أحمد المحمدي أنه لا يطيق انتظار اللعب على استاد ويمبلي، عندما يواجه فريقه هال سيتي منافسه شيفيلد يونايتد الاسبوع المقبل في نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الانجليزي.

وتقام مباريات الدور نصف النهائي، والدور النهائي في بطولة كأس الاتحاد الانجليزي على استاد ويمبلي الذي يستضيف ايضا مباريات المنتخب الانجليزي.

 وقال المحمدي في تصريحات للموقع الرسمي لهال سيتي " لدينا اسبوع للتجهيز للمباراة، لأننا سنواجه مباراة صعبة أمام شيفيلد الفريق الجيد".

وأضاف مشيرا لطموحه في الوصول للمباراة النهائية "لا نريد ان نذهب إلى ويمبلي مرة واحدة، نسعى للذهاب مرتين في غضون اسابيع قليلة وسيكون ذلك أمرا رائعا".
 
وأشار المحمدي لزيارة سابقة له على ملعب ويمبلي عندما شارك مع المنتخب المصري في مباراة ودية أمام نظريه الانجليزي عام 2010، وقال "لعبت مع زملائي في المنتخب على هذا الملعب وكانت الأجواء رائعة بالنسبة لي، لكن اللعب عليه في كأس الاتحاد الانجليزي سيكون رائعا بالنسبة لنا جميعا هنا".

يذكر ان مواجهة نصف النهائي الأخرى ستجمع فريقي ارسنال وويجان، ويواجه الفائز منهما الفائز من مباراة هال سيتي وشيفيلد في المباراة النهائية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

2 2
ريال مدريد

ريال مدريد

84

جاء الهدف بعدما نفذ فينيسيوس ركلة الجزاء بنجاح داخل الشباك ليسجل الهدف الثاني له في اللقاء والثاني لفريقه

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن