جميع المباريات

إعلان

المحمدي: ملايين المصريين سيتابعون مباراة هال وأرسنال .. أمم افريقيا وكأس العالم هدف الفراعنة

احمد المحمدي

أحمد المحمدي

كتب - طارق طلعت:

توقع الدولي المصري أحمد المحمدي لاعب هال سيتي الإنجليزي أن ما يقرب من 10 مليون أو أكثر سيتابعون مباراة فريقه أمام أرسنال بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وسيواجه فريق هال سيتي أرسنال يوم 17 من الشهر الجاري بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على مسرح الأحلام ملعب ويمبلي.

وقال اللاعب في حوار مطول مع صحيفة انديبيندينت أنه ما يقرب من 8 مليون أو 10 أو ربما أكثر سيتابعون المباراة المرتقبة مضيفا أنه هناك ايضا جماهير عريضة لأرسنال في مصر.

وعن ما يدور في مصر من حراك سياسي وظروف غير مستقرة قال المحمدي :" شأني شأن كل المصريين الذين يعيشون خارج البلاد ، يشعرون بقلق على عائلاتهم وعلى ما يدور في بلادهم".

وأردف :" كل ما علي فعله هو العمل بجهد من أجل بلدي".

وعن فشل المنتخب المصري في التأهل إلى كأس العالم 2014 في البرازيل بعد خسارة البطاقة لصالح غانا قال المحمدي :" الجميع كان متشوق من اجل التأهل ، في كرة القدم دائما هناك خسائر كبيرة ، الخسارة أمام غانا قتلتنا ، لكنا علينا المضي قدما في الاستعداد للاستحقاقات المقبلة والحديث هنا عن تصفيات أمم افريقيا والتي ستبدأ في شهر سبتمبر بالإضافة إلى كأس العالم المقبلة ".

ورفض اللاعب الحديث عن الأزمة التي يواجهها ناديه بعدما قرر مالك النادي المصري عاصم علام تغيير اسم النادي وهو ما قوبل برفض من جانب مسئولو الاتحاد الإنجليزي والجماهير ، في هذا الصدد قال المحمدي :" هذا ليس من شأني ، أنا لاعب فقط في الفريق وليس لي الحق في الحديث عن هذا الأمر".

وانتقل المحمدي للحديث عن ستيف بروس المدير الفني للفريق ومدى ثقته فيه خاصة بعدما أحضره من مصر في 2010 عندما كان لاعب في صفوف إنبي.

وأشاد المحمدي بمدربه والذي دافع من قبل عن الوان مانشستر يونايتد قائلا :" دائما ما يسال عن اللاعبين خارج الملعب ، أنه ذكي ويجبرك على أن تثق فيه".

واختتم اللاعب حديثه مؤكدا على جاهزيته للمباراة المقبلة أمام أرسنال مضيفا أنه سيشعر بالفخر لو شارك في هذه المواجهة.

جدير بالذكر أن أحمد المحمدي يعد أول لاعب مصري يصل إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن