جميع المباريات

إعلان

الثانية الأخيرة تمنح كوت ديفوار انتصاراً دراماتيكيا على مصر بتصفيات أفريقيا للسلة

كرة سلة - مصر - سلة مصر

صورة من مباراة كوت ديفوار ومنتخب مصر في تصفيات أفريقيا للسلة

خطف منتخب كوت ديفوار انتصاراً مثيراً من منتخب مصر في الجولة الثالثة من ختام المرحلة الأولى لتصفيات أفريقيا لكرة السلة.

وخسر منتخب مصر في الثانية الأخيرة أمام كوت ديفوار بنتيجة 79-76، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على صالة حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.

وكان منتخب مصر متأخراً أمام كوت ديفوار بفارق 4 نقاط عند النتيجة 77-73، قبل أن يسجل عمرو الجندي أفضل لاعب في المباراة ثلاثية أعاد بها الفراعنة للمباراة وقلص النتيجة إلى نقطة واحدة عند النتيجة 76-77.

وبالرغم من تألق عمرو الجندي في المباراة وتقديم أداء رائع خلال أحداثها وتسجيله 30 نقطة، لكن الكرة سقطت منه في الهجمة الأخيرة وقطعها منتخب كوت ديفوار ليسجل منها نقطتين مع نهاية المباراة.

وبهذه النتيجة، أنهى منتخب كوت ديفوار المرحلة الأولى من المجموعة الرابعة لتصفيات أفريقيا للسلة برصيد 6 نقاط، بينما يأتي منتخب مصر في المركز الثاني برصيد 5 نقاط.

ويحتل منتخب مدغشقر المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بينما أنهى منتخب أفريقيا الوسطى المرحلة الأولى في المركز الرابع والأخير برصيد 3 نقاط.

ويعد عمرو الجندي أفضل لاعب في المباراة بنسبة فاعلية 27%، حيث سجل 30 نقطة وصنع 10 مساهمات، كما قام بـ4 متابعات.

ملخص المباراة:

انتهت الفترة الأولى بالتعادل بين كوت ديفوار ومصر بنتيجة 26-26.

وشهدت الفترة الثانية تأخر منتخب مصر في أحداثها، حيث أنهى منتخب كوت ديفوار هذه الفترة بفارق الـ6 نقاط عند النتيجة 20-14، لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخب كوت ديفوار بنتيجة 46-40.

ثم استفاق منتخب مصر في الفترة الثالثة وتقدم بنتيجة 55-52، لكن التقدم لم يستمر طويلاً قبل أن يعود منتخب كوت ديفوار ويتقدم عند النتيجة 57-55.

وانتهت الفترة الثالثة بتقدم كوت ديفوار بنتيجة 61-58.

واستعاد منتخب مصر زمام الأمور مرة أخرى وتقدم في المباراة بفارق الـ7 نقاط عند النتيجة 72-65، لكنه فرط في التقدم مرة أخرى، ليعادل كوت ديفوار الأمور مرة أخرى ويتعادل عند النتيجة 72-72، قبل النهاية بـ3 دقائق و45 ثانية.

ووسع منتخب كوت ديفوار تقدمه في المباراة عند النتيجة 77-72 قبل النهاية بدقيقتين و18 ثانية، وبالرغم من تقليص منتخب مصر النتيجة عند النتيجة 77-76، بعد ثلاثية من الجندي.

لكن الثانية الأخيرة أدارت ظهرها لمنتخب مصر بعد "تيرن أوفر" على عمرو الجندي بعد أن سقطت الكرة من يده ليستغلها منتخب كوت ديفوار ويسجل نقطتين مع نهاية المباراة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن