جميع المباريات

إعلان

تقرير .. الترجى يشرب من كأس الأهلى فى مونديال العالم للأندية

الأهلى والترجى

بطل اسيا "العربى" أغتال مشاركة الأهلى والترجى الأولى

تقرير- محمد يسرى مرشد:

على خطى الأهلى المصرى فى مونديال الأندية 2005 صار الترجى التونسى حامل لقب بطولة دورى أبطال افريقيا فى كأس العالم للأندية 2011 وأنهى الفريق الذى يلقب بـ "المكشخين" البطولة فى المركز السادس.

بداية وحلم ومركز سادس

- فاز الاهلى أقوى فريق فى افريقيا - فى هذا الوقت - ببطولة 2005 .. وفاز الترجى اقوى فريق فى افريقيا حالياً بالنسخة الماضية من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

- الأهلى يشارك فى مونديال 2005 لأول مرة فى تاريخه .. والترجى يشارك لأول مرة فى تاريخه فى مونديال 2011.

- الأهلى يسافر إلى اليابان قبل إنطلاق بطولة 2005 بوقت كافى .. والترجى يسير على درب الأهلى فى مونديال 2011.

- الأهلى يفتتح مشواره فى مونديال 2005 بمواجهة بطل اسيا - الفريق العربى -  إتحاد جدة السعودى .. والترجى يفتتح مشواره فى بطولة 2011 بمواجهة بطل اسيا - الفريق العربى - السد القطرى.

- الكل فى مصر يتحدث عن المواجهة المرتقبة بين الأهلى وليفربول وصراع ارتداء الفانلة الحمراء فى النهائى .. وفى تونس لا صوت يعلو فوق صوت مواجهة الترجى وبرشلونة المرتقبة.

- الأهلى يخسر من إتحاد جدة بهدف لقائد النمور محمد نور من متابعة للرأسية التى سددها بنفسه .. والترجى يخسر من السد 2\1 والهدف الثانى لعبد الله كونى من متابعة لرأسية زميله الكورى لى جونج سو وحلم الفريقين يتبخر.

- الأهلى يلعب على المركزين الخامس والسادس ويخسر من سيدنى الإسترالى .. والترجى يخسر من مونتيرى المكسيكى ويحصل على المركز السادس ايضاً.

أخطاء لا تغتفر

- الأهلى كان ومازال يعانى من الكرات العرضة أو الركنيات التى يسجل منها منافسيه بكل سهولة وشهدت بطولة 2005 تلقى شباكه هدفين من ثلاثة أهداف عن طريق ضربات رأس.

- إنقلبت ميزة الترجى فى الكرات الهوائية إلى عيب واضح فى مونديال الأندية 2011 حيث تلقت شباكة خمسة اهداف ثلاثة منها من ضربات رأس والهدفين الأخرين " الثانى للسد القطرى والأول لمونتيرى " من كرات هوائية تهيأت بضربات رأس قبل تسجيلها مباشرة.

الظلم التحكيمى

عانى الترجى من ظلم تحيكمى فى المباراة الأولى أمام السد القطرى وهو نفس الظلم الذى عانى منه الأهلى أمام الترجى حيث خسر الفريق الأحمر فى قبل نهائى نسخة 2010 من لمسة يد "متعمدة" من مهاجم الترجى السابق مايكل إنرامو كما ودع الأهلى دورى المجموعات من النسخة الماضية على يد الترجى أيضاً بعدما تعادل معه 1\1 وكان الهدف الذى احرزه الترجى من تسلل واضح لمدافعه الكاميرونى بانانا.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن