شاهد كل المباريات

إعلان

فلورنتينو بيريز: التشكيك في رونالدو هو تشكيك في ريال مدريد

فلورنتينو بيريز

فلورنتينو بيريز

أكد فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد الإسباني، اليوم السبت عقب تتويج الفريق بلقب مونديال الأندية بالفوز على جريميو البرازيلي بهدف نظيف في النهائي، أن "التشكيك" في كريستيانو رونالدو هو تشكيك في النادي الأبيض.

وأكد فلورنتينو في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء "كريستيانو يسجل دائما. التشكيك في كريستيانو هو تشكيك في ريال مدريد. لقد قدم مستويات قوية خلال المباريات الأخيرة".

وبسؤاله إذا ما كان الفريق الحالي هو الأفضل في تاريخ النادي بعدما حصد خمسة ألقاب في عام واحد، أكد أنه نعم هو الأفضل خلال فترته كرئيس للنادي الملكي.

وقال في هذا الصدد "أعتقد أن الجميع يقر بأحقيتنا في الألقاب التي تحققت. سواء الليجا أو "التشامبيونز" أو كاس السوبر الإسباني أو الأوروبي. لقد قدمنا الشكل الأفضل في أي نهائي خلال مباراة اليوم. نحن معتادون على الفوز بالنهائيات".

وأضاف "الجميع يقول إننا نمتلك فريقا مذهلا ونستحق الفوز بالبطولة العالمية السادسة".

كما أكد أن الفوز اليوم على جريميو يمثل دفعة معنوية قوية للفريق قبل مواجهة "كلاسيكو الأرض" يوم السبت المقبل أمام برشلونة على ملعب "سانتياجو برنابيو" في الجولة الـ17.

وعما إذا كان الفريق سيدعم صفوفه بصفقات جديدة خلال الميركاتو الشتوي المقبل، أجاب: "الجميع يريد التحسن. عندما تسير الأمور جيدا، من الأفضل تركها. لدينا قائمة رائعة. البعض سيكون له دور كبير في الفترة القادمة وسيقومون بالدور المناسب لهم. نريد الاستمتاع بما نفعل". 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات