جميع المباريات

إعلان

مترجم جوزيه: صنداونز يلعب بطريقة فلومينينسي.. والصحافة البرازيلية تحدثت عن سرعات الأهلي

الأهلي - علي معلول

لأهلي والاتحاد

المصور: اسامه عبد النبي

أكد أحمد عبده مترجم جوزيه المدير الفني السابق للأهلي أن معدل أعمار فريق فلومينينسي غير مؤثر، مشيرًا أن هناك مشكلة في العقلية، موضحًا أن صنداونز يلعب بنفس طريقة فلومينينسي.

وقال عبده في تصريحات خاصة ليلا كورة: "مباراة صعبة، الفريق البرازيلي كان كل تركيزه هذا الموسم في الليبرتادوريس وليس الدوري أو البطولات المحلية وهذا يحدث في البرازيلي بشكل دوري".

وأضاف: "مدرب فلومينينسي يمتلك خبرات ونجاحه حدث مع فريقه الحالي، ويلعب بطريقة لعب ستصبح الأشهر في أمريكا اللاتينية في الوقت القادم، ويعتمد على بناء الهجمة من الخلف والتركيز منصب على الجهة التي يتواجد بها الكرة بأكبر عدد من اللاعبين".

وأكمل: "يجب على الأهلي دخول المباراة بنفس الأسلوب بمعنى أنه يجب تواجد لاعبي الأهلي بكثرة في مناطق تواجد الكرة، ومعدل الأعمار ليس له أي تأثير".

وأردف: "حتى حارس المرمى عمره غير مؤثر إطلاقًا، والدليل على أن معدل الأعمار غير مؤثر هو فوزه بالليبرتادوريس بهؤلاء اللاعبين".

وأشار: "يجب الاهتمام بالتفاصيل الصغيرة، وستحسم المباراة بالتفاصيل الصغيرة، وخسارة فلومينينسي للدوري البرازيلي لا يعني شىء، وكل تركيزهم على بطولة العالم الآن".

واسترسل: "الفرق البرازيلية تريد الفوز بكأس العالم لأن آخر فريق حقق البطولة هو كورينثيانز، وهم أفضل وأكثر مهارة من الأهلي".

وأكد:"الإعلام البرازيلي يتحدث عن سرعات لاعبي الأهلي، وتحدثوا أن الأهلي كان بإمكانه الفوز بنتيجة أكبر من فوزه على الاتحاد".

وأشار: "مشكلة العقلية في مصر أنها غير مستقرة مباراة قوية جدًا وبعدها مباراة سيئة، بخلاف العقلية في البرازيل، وهذا ظهر خلال مباراة فلامنجو بكأس العالم التي هزمنا بها كنا الأفضل ومع ذلك خسرنا".

واختتم: "صنداونز يلعب بنفس أسلوب لاعبي فلومينينسي بالضغط واسترداد الكرة بسرعة، فلابد من التفكير في ماذا سيحدث عن الحصول على الكرة بأسرع وقت لأنهم سيستردوها سريعًا".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن