جميع المباريات

إعلان

الآشعة تثبت سلامة محمد صلاح وجاهزيته لمباراة اليابان فى أولمبياد لندن

مصر الاوليمبي محمد صلاح

محمد صلاح جاهز لمباراة اليابان

أ ش أ :

أكد ياسر عبدالعزيز المنسق الإعلامى للمنتخب الأولمبى لكرة القدم أن الآشعة التى أجراها محمد صلاح على ركبته بعد إصابته فى مباراة بيلاروسيا أثبتت سلامته تماما .

وأوضح عبدالعزيز فى تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط "الجمعة" أن محمد صلاح جاهز تماما للمشاركة أمام اليابان فى ربع نهائى منافسات كرة القدم فى الأولمبياد .

وأضاف أن المنتخب الاولمبي سيؤدى تدريبه الوحيد الجمعة على أحد الملاعب فى مدينة مانشستر استعدادا للمباراة ، معربا عن ثقته فى قدرة لاعبى المنتخب المصرى على الفوز والتأهل للمربع الذهبى .

من جانب آخر ، سادت حالة من الاستياء داخل بعثة المنتخب الأولمبى بسبب رفض إدارة الحسابات باتحاد الكرة صرف رواتب ومكافآت الجهاز الفنى واللاعبين على الرغم من النتائج الجيدة التى حققوها حتى الآن .

وطالب الجهاز الفنى واللاعبين أنور صالح رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة بالتدخل وصرف المرتبات ، خاصة بعد تعنت مدير إدارة الحسابات حيث أرجع السبب فى وقف صرفها إلى وجود غرامات من الشركة الراعية على المنتخب .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

0 0
ليفربول

ليفربول

40

القائم يتصدى.. تسديدة قوية من لويس دياز من داخل منطقة الجزاء تمر على يمين حارس وست هام وتصطدم بالقائم الأيمن لمرمى وست هام إلى خارج الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن