جميع المباريات

إعلان

بمشاركة ترزيجيه.. قاسم باشا يفتتح مشوار الدوري التركي بفوز درامي

تريزيجيه

تريزيجيه

حقق فريق قاسم باشا الذي يضم بين صفوفه الجناح المصري محمود حسن "تريزيجيه" فوزًا دراميًا بثلاثة أهداف مقابل هدفين على مضيفه ريزسبور في الدوري التركي الممتاز، بعدما حوّل تأخره بهدفين نظيفين إلى فوز في اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء.

تقدم سامو لأصحاب الأض في الدقيقة 33، وعزز روبين يالشين التقدم في الدقيقة 55، قبل أن ينتفض الضيوف في الربع ساعة الأخيرة من عمر اللقاء، حيث قلص مبابي ديانييه الفارق عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 75، وتعادل تاركان سيربيست لقاسم باشا في الدقيقة 81، بينما سجل عبد الخليلي هدف الفوز لقاسم باشا في اللحظات الأخيرة.

وشارك محمود حسن "تريزيجيه" أساسيًا في اللقاء، الذي ساهم في ارتقاء قاسم باشا مؤقتًا إلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري التركي الممتاز، بفارق الأهداف خلف جلطة سراي، الذي افتتح الموسم الجديد أمس بالفوز على أنقرة جوتشو 3-1.

وكان تريزيجيه على أعتاب الرحيل عن صفوف الفريق التركي الذي تألق بصفوفه بشكل ملفت في الموسم الماضي، حيث ارتبط بعدد من الأندية أبرزها سلافيا براج التشيكي الذي سافر لإجراء الكشف الطبي بمقره، قبل التراجع واتخاذ قرار استكمال المشوار مع الفريق التركي.

 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن