جميع المباريات

إعلان

معتمد جمال: سأفعل أي شئ في مصلحة الزمالك حتى لو كان رحيلي

معتمد جمال

معتمد جمال مدرب الزمالك

أكد معتمد جمال المدير الفني لفريق الزمالك، أنه سعيد بأداء اللاعبين خلال بطولة كأس دبي للتحدي، التي توج الفريق الأبيض بلقبها، عقب انتصاره على حساب أهلي جدة السعودي بثلاثية نظيفة، مشيرًا إلى أنه يرحب بأي قرار يتخذه مجلس إدارة النادي بشأن استمراره أو رحيله.

وقال معتمد جمال في تصريحات لقناة دبي الرياضية: "سعيد بأداء اللاعبين، الذين قاموا بمجهود كبير، بخوض 4 مباريات في 8 أيام، وحققنا ما نريده من هذه البطولة".

وأضاف: "عودة المصابين للمشاركة مجددًا هي أهم مكاسب البطولة، كما أن اللاعبين الصغار حصلوا على الفرصة، وبدأوا في الانسجام مع الفريق الأول".

وعن مصيره مع الزمالك، علق قائلًا: "في النهاية أنا زملكاوي، وسوف أفعل أي شئ في مصلحة النادي، ولو كان الفريق سوف يستفيد من رحيلي سوف أرحل".

وتابع: "أنا تحت أمر الزمالك بأي مسمى وفي أي مكان، هذا ما تحدثت به مع حسين لبيب رئيس النادي، ومستمر حتى الآن مع الفريق ولن أذهب لمكان آخر".

وكان الزمالك قد توج بلقب بطولة كأس دبي للتحدي، بانتصاره على الرجاء المغربي بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقت الأصلي بنتيجة 2-2، ثم التفوق على حساب أهلي جدة السعودي في المباراة النهائية، بثلاثية نظيفة، سجلها شيكابالا ويوسف أوباما وعمار ياسر.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن