جميع المباريات

إعلان

تقارير: مليون يورو تمنع إطلاق سراح داني ألفيش

ألفيش

داني ألفيش

فشلت محاولات داني ألفيش في الخروج المؤقت من السجن، بعدما اشترطت المحكمة سداد كفالة قدرها مليون يورو.

وبعد جلسة الاستماع بشأن إطلاق سراح داني ألفيش بشكل مؤقت، أول أمس الثلاثاء، حددت المحكمة بالأغلبية، كفالة قدرها مليون يورو، للموافقة على إطلاق حريته بشكل مؤقت.

وقالت صحيفة ماركا الإسبانية، إن المحكمة منحت داني ألفيش مهلة حتى الساعة 2 بعد الظهر اليوم، لسداد الكفالة، إلا إنه تم تخطي الموعد المحدد، من يؤكد عدم مغادرة اللاعب للسجن اليوم.

وأصبح أمام داني ألفيش سيناريوهين لمغادرة سجن بريانز في برشلونة، الأول دفع الكفالة بالفعل، على أن تتحقق المحكمة من ذلك ثم ترسل إخطارًا إلى السجن لإطلاق سراح اللاعب البرازيلي، بينما إن لم يفعل ذلك بحلول غد الجمعة، سيتعين عليه الانتظار حتى يوم الاثنين المقبل.

وهناك عدة شروط حال إطلاق سراح ألفيش بشكل مؤقت، أولها، عدم القدرة على مغادرة إسبانيا بالإضافة للمثول أمام المحكمة الإقليمية أسبوعيًا وعند الحاجة، بالإضافة لمنعه من الاقتراب من منزل المدعية أو مكان عملها، على مسافة أقل من 1000 متر، وأي مكان تتواجد به، لحين صدور الحكم النهائي.

وتم إلقاء القبض على داني ألفيش، يناير 2023، وحُكم عليه بالسجن لمدة 4 سنوات و6 أشهر، مع تغريمه ماليًا بقيمة 150 ألف يورو لصالح الفتاة المتهم بالاعتداء عليها.

وكان ألفيش يلعب وقتها ضمن صفوف فريق موفاس المكسيكي، والذي قام بإنهاء التعاقد مع اللاعب بعد إدانته وإلقاء القبض عليه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن