جميع المباريات

إعلان

سكاي: مانشيني يوافق على تدريب المنتخب الإيطالي

مانشيني

مانشيني

أكدت شبكة "سكاي سبورتس" موافقة الإيطالي روبيرتو مانشيني على تولي الإدارة الفنية لمنتخب إيطاليا، وأنه يستعد لتوقيع العقود غدا الثلاثاء.

وسبق وتوصل المدرب الإيطالي لاتفاق مع زينيت سان بطرسبرج لترك الإدارة الفنية للنادي الاثنين الماضي، وسط توقعات بتوليه تدريب منتخب إيطاليا.

ويبحث الاتحاد الإيطالي عن مدير فني جديد للمنتخب منذ إقالة جيان بييرو فينتورا إثر الإخفاق في التأهل لنهائيات كأس العالم 2018 المقررة بروسيا.

ووفقا لما تم نشره من خلال حساب "سكاي سبورتس" فإن مانشيني قد وافق على التواجد بمنصب المدير الفني للمنتخب الإيطالي، لمدة عامين.

وأشارت "سكاي سبورتس" نقلا عن مصادر لها أن يوم الثلاثاء 15 مايو سوف يشهد توقيع العقود بين مانشيني ومسؤولو الاتحاد الإيطالي.

ولم يدفع إخفاق مانشيني مع زينيت، الذي ينهي هذا الموسم في المركز الخامس بالدوري الروسي بعيدا عن المراكز المؤهلة للتشامبيونز ليج، بتغيير رأي المسؤولين عن كرة القدم الإيطالية الذين يبحثون عن متخصص ذو خبرة لإخراج المنتخب من الأزمة التي يواجهها.

وذكرت "سكاي سبورتس" في وقت سابق أن مانشيني التقى أليساندرو كوستاكورتا ، المفوض من الاتحاد الإيطالي لتعيين المدرب الجديد ، وجابرييلي أوريالي مدير المنتخب.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن