جميع المباريات

إعلان

رسميا.. ديفيد سيلفا يعتزل اللعب الدولي

ديفيد سيلفا

ديفيد سيلفا

أعلن الإسباني ديفيد سيلفا نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في بيان رسمي عن قراره اعتزال اللعب الدولي، في مواصلة لسلسلة اعتزال نجوم الجيل الذهبي الإسباني، حيث أكد جيرارد بيكيه زميله السابق في المنتخب الوطني ومدافع برشلونة الحالي قرار اعتزال اللعب الدولي أيضًا قبل يومين.

وأصدر نجم مانشستر سيتي بيانًا أطلقه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ذكر فيه أنه اتخذ القرار الأصعب في مسيرته حسب وصفه باعتزال اللعب لمنتخب بلاده، كما عبر عن فخره بالفترة التي ارتدى فيها القميص الإسباني.

وأضاف سيلفا أنه استغرق أسابيع للتفكير حول هذا القرار، حيث اعتبر أن منتخبه الوطني منحه كل شىء، وساعده على التقدم والتطور كشخص وكلاعب كرة القدم.

ولعب سيلفا 125 مباراة دولية مع المنتخب الإسباني، سجل خلالها 35 هدفًا، كما توج مع منتخب بلاده بكأس العالم 2010 للمرة الأولى في تاريخ إسباني، وتوج بكأس الأمم الأوروبية مرتين عامي 2008 و2012.

وكان سيلفا أحد أبرز عناصر فريق مانشستر سيتي في الموسم الماضي رغم غيابه عن بعض فترات الموسم بسبب ظروف عائلية، حيث ساهم في موسم تاريخي اكتسح فيه المسابقة المحلية وتوج بلقب بريميرليج برصيد قياسي بلغ 100 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن