جميع المباريات

إعلان

أمريكا تهزم المكسيك بهدف نظيف وديًا

منتخب المكسيك

صورة أرشيفية

سقط المنتخب المكسيكي الأول لكرة القدم بهدف نظيف أمام نظيره الأمريكي في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين فجر اليوم الأربعاء، ليتجرع الهزيمة الثانية له على التوالي.

وكان المنتخب المكسيكي قد تجرع هزيمة مذلة أمام أوروجواي يوم الجمعة الماضي بنتيجة 4 / 1، ولم يفلح في التعافي من أثار هذا السقوط أمام غريمه التاريخي، المنتخب الأمريكي، الذي عانى كثيرا في الشوط الأول ولكنه بسط سيطرته بالكامل على مجريات الشوط الثاني وكان الطرف الأفضل.

وجاء هدف المباراة الوحيد بأقدام اللاعب تيلر ادامز في الدقيقة 71 بتصويبة قوية بالقدم اليمنى.

وقال المدافع المكسيكي ايدسون الباريز: "علينا أن نكون قاسين مع أنفسنا، ولكن في الوقت نفسه كانت هناك أشياء إيجابية بالنظر إلى هذا العدد الكبير من اللاعبين الذين بدأوا للتو مشوارهم مع الفريق في هاتين المباراتين، لعبنا بخمسة مدافعين حتى أستطيع التقدم لتغطية وسط الملعب".

وكانت المشادة التي حدثت بين المدافع الأمريكي مات ميازجا والمكسيكي دييجو لاينيز هي أبرز مشاهد المباراة، حيث سخر ميازجا من قصر قامة لاينيز بعد ارتكاب الأخير مخالفة ضده.

وحصل اللاعب المكسيكي انخيل زالديفار على البطاقة الحمراء إثر تدخله العنيف مع أحد لاعبي الفريق المنافس وذلك عندما كان الفريقان متعادلان بدون أهداف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الهلال

الهلال

2 1
الفتح

الفتح

94

فرصة للفتح بعد تمريرة بينية وتسديدة من داخل منطقة الجزاء وانقاذ من ياسين بونو

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن