جميع المباريات

إعلان

هدف +94.. منتخب مصر يهزم زامبيا وديًا قبل ديربي الجزائر (فيديو)

منتخب مصر

منتخب مصر

قاد حمدي فتحي لاعب الوكرة القطري، منتخب مصر لخطف فوزًا قاتلًا على زامبيا بنتيجة 1-0 في اللقاء الودي الذي جمع المنتخبين، مساء اليوم الخميس.

وأقيمت مباراة مصر وزامبيا على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية ضمن معسكر أكتوبر الذي يخوضه الفراعنة حاليًا في إطار الاستعداد لتصفيات كأس العالم 2026 ونهائيات أمم أفريقيا 2023.

وظل التعادل السلبي مُسيطر على أحداث المباراة حتى جاءت الدقيقة 90+4 ليسجل حمدي فتحي هدفا قاتلًا برأسية رائعة، ليخطف الفوز للفراعنة بنتيجة 1-0.

ويشار إلى أن منتخب مصر سيواجه الجزائر وديًا يوم الإثنين المقبل في ختام معسكر أكتوبر.

تفاصيل المباراة:

دخل منتخب مصر المباراة بتشكيلة مكونة من: "محمد الشناوي، محمد هاني، محمد عبد المنعم، علي جبر، أحمد فتوح، طارق حامد، محمد النني، حمدي فتحي، محمود حسن تريزيجيه، محمد صلاح، مصطفى محمد".

بدأت الخطورة مبكرًا في الدقيقة 3 من جانب منتخب مصر بعد تسديدة قوية من حمدي فتحي وتصدى لها حارس زامبيا بكتفه ثم ارتدت ثم سددها حمدي فتحي مرة أخرى ولكن مرت الكرة بعيدة عن المرمى.

في الدقيقة 17 حاول محمد صلاح بتسديدة ولكن اصطدمت بدفاع زامبيا ثم تصدى لها الحارس بعد ذلك.

وكاد منتخب زامبيا أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 21 بعد مرواغة لاعبه لمحمد هاني ثم انفرد بالشناوي والذي خرج وتصدى للكرة ببراعة، لينقذ الفراعنة من استقبال أول الأهداف.

حاول لاعبو مصر في الدقيقة 26 من تهديد مرمى زامبيا بعد عرضية رائعة وقابلها مصطفى محمد برأسية وتصدى لها حارس الرصاصات النحاسية.

وظهر منتخب زامبيا بفرصة خطيرة جديدة في الدقيقة 28 بعد تسديدة قوية عقب مراوغة هاني وطارق حامد ولكن مرت الكرة بسلام على مرمى الفراعنة.

وكان منتخب مصر قريبًا من هز شباك زامبيا بعد تسديدة أرضية من تريزيجيه في الدقيقة 29 ولكن تصدى لها الحارس ببراعة وأخرجها لركلة ركنية.

ونفذ تريزيجيه الركلة الركنية في الدقيقة 30 وقابلها مصطفى محمد بضربة رأس رائعة ولكنها مرت بجوار مرمى زامبيا الى خارج الملعب.

وحاول طارق حامد في الدقيقة 45 بتسديدة أرضية ولكن وصلت سهلة في يد حارس زامبيا.

وحسم التعادل السلبي أحداث الشوط الأول بين مصر وزامبيا

وقبل انطلاق الشوط الثاني أجرى روي فيتوريا مدرب مصر تبديلًا أول بخروج محمد النني ودخول أحمد سيد زيزو.

وفي الدقيقة 54 أتيحت فرصة تهديفية لمنتخب مصر بعد تمريرة من صلاح وصلت إلى تريزيجيه والذي يسدد بقوة ولكن مرت الكرة على يسار حارس زامبيا إلى خارج الملعب.

ووقفت العارضة في الدقيقة 59 أمام منتخب مصر بعد تمريرة رائعة من زيزو ثم رأسية تريزيجيه ولكن لم تسكن الكرة شباك زامبيا.

وأطلق مصطفى محمد تسديدة قوية ولكن مرت على يسار حارس زامبيا إلى خارج الملعب في الدقيقة 65.

واستمر التعادل السلبي مُسيطر على نتيجة المباراة حتى جاءت الدقيقة 90+4 والتي شهدت هدفا قاتلا لصالح منتخب مصر بعد رأسية رائعة من حمدي فتحي، لتصبح النتيجة 1-0.

وانتهت المباراة بفوز ودي لمنتخب مصر على زامبيا قبل ديربي الجزائر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

0 1
ريال مدريد

ريال مدريد

47

أرقام واحصائيات.. 47% من أهداف فينيسيوس جونيور في دوري أبطال أوروبا جاءت في الأدوار الإقصائية: 3 أهداف في دور الـ16 هدفين في دور ربع النهائي 3 أهداف في دور نصف النهائي هدف في النهائي

مباشر
الاتحاد

الاتحاد

1 2
الهلال

الهلال

92

انذار لـ نيفيز بعد عرقلة على حدود منطقة الجزاء

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن