جميع المباريات

إعلان

قطر تسحق أفغانستان بثمانية.. وانتصارات كبيرة للعراق والإمارات بتصفيات كأس العالم 2026

منتخب قطر

منتخب قطر

كشر المنتخب القطري عن أنيابه مبكرا، في بداية مشواره بالمجموعة الأولى في الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المشتركة لكأس العالم لكرة القدم 2026 وكأس آسيا 2027، بفوزه بنتيجة 8-1 على حساب أفغانستان.

وافتتح حسن الهيدوس التسجيل للمنتخب القطري في الدقيقة 12، لكن أمير الدين شريفي سرعان ما تعادل لمنتخب أفغانستان في الدقيقة التالية.

ولم يهنأ منتخب أفغانستان بتعادله كثيرا، بعدما أضاف المعز علي الهدف الثاني لمنتخب قطر في الدقيقة 15، أعقبه مصطفى مشغل بالهدف الثالث في الدقيقة 18.

وعاد المعز علي لهز الشباك من جديد، بعدما أحرز الهدف الرابع في الدقيقة 27، ثم تلاه بالهدفين الخامس والسادس في الدقيقتين 33 والثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول من ركلتي جزاء.

وتكفل أحمد علاء الدين بتسجيل الهدف السابع في الدقيقة 53 من ركلة جزاء، بينما اختتم تميم عبدالله مهرجان الأهداف القطرية بإحرازه الهدف الثامن للمنتخب (العنابي) في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

علي مبخوت يقود منتخب الإمارات لتجاوز نيبال برباعية

وفي إطار منافسات التصفيات ذاتها، حقق منتخب الإمارات فوزًا كبيرًا على ضيفه منتخب نيبال برباعية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الثامنة في الدور الثاني لتصفيات آسيا لكأس العالم 2026 وأمم آسيا 2027.

وتقدم المنتخب الإماراتي في الدقيقة 11 عن طريق خليفة مبارك، قبل أن يضيف علي مبخوت الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 36 (ضربة جزاء) و44.

ومع حلول الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، سجل فابيو ليما الهدف الرابع للمنتخب الإماراتي.

المنتخب العراقي يسحق إندونيسيا بخماسية في التصفيات المشتركة لأمم آسيا وكأس العالم

وبدأ منتخب العراق مشواره في المجموعة السادسة للدور الثاني من التصفيات الآسيوية المشتركة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، بانتصار ضخم بخماسية مقابل هدف على حساب ضيفه منتخب إندونيسيا.

وافتتح بشار رسن التسجيل لمنتخب العراق في الدقيقة 20، فيما جاء الهدف الثاني لأصحاب الأرض عبر النيران الصديقة، بعدما سجل جوردي أمات، لاعب المنتخب الإندونيسي هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 35.

وقلص منتخب إندونيسيا الفارق، بعدما أحرز شاين باتيناما هدفا للضيوف في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، لكن منتخب (أسود الرافدين) انتفض في الشوط الثاني، الذي سجل خلاله 3 أهداف أخرى.

وأحرز أسامة رشيد الهدف الثالث للعراق في الدقيقة 61، بينما سجل زميلاه يوسف أمين وعلي الحمادي الهدفين الرابع والخامس في الدقيقتين 81 و89 على الترتيب.

أقرأ أيضًا

الإصابات تضرب صفوف المنتخب السعودي قبل تصفيات مونديال 2026

انسحاب مُحتمل من المونديال.. كيف أثرت أحداث فلسطين على الشأن الرياضي؟

"كيروش وكوبر".. هل يلتقي مدربا مصر السابقين في أمم آسيا؟

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن