جميع المباريات

إعلان

الماكينات دارت.. ألمانيا تحبط ريمونتادا فرنسا وتتوج بمونديال الناشئين

منتخب ألمانيا للناشئين

منتخب ألمانيا للناشئين

توج منتخب ألمانيا بلقب كأس العالم للناشئين تحت 17 سنة، عقب انتصاره على حساب نظيره الفرنسي، بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بفضل تألق الحارس كونستانتين هايدي الذي تصدى لعدة ركلات حاسمة، بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل 2-2 لكلا منهما، في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم السبت على أرضية ملعب ماناهان في إندونيسيا.

استطاع المنتخب الألماني أن يحبط ريمونتادا فرنسية بعد أن حول الديوك تأخرهم في الوقت الأصلي من عمر المباراة بهدفين إلى التعادل مستغلًا النقص العددي في صفوف الماكينات.

وتقدم المنتخب الألماني بالهدف الأول عن طريق باريس برونر في الدقيقة 29، عن طريق ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد العودة لتقنية الفيديو.

وأضاف نوح درويش قائد المنتخب الألماني الهدف الثاني لصالح كتيبة الماكينات في الدقيقة 51، مستغلًا عرضية زميله ماكس مورشتيد.

وقلص المنتخب الفرنسي الفارق سريعًا، عن طريق سايمون ناديليا بوابري في الدقيقة 53، بمهارة فردية بعدما اخترق دفاع ألمانيا وسدد كرة أرضية متقنة.

وأكمل المنتخب الألماني اللقاء بعشر لاعبين، بعد طرد لاعب خط الوسط وينيرز أوساوي، في الدقيقة 69 بعدما تحصل على البطاقة الصفراء الثانية ليتم طرده.

وأدرك المنتخب الفرنسي التعادل عن طريق ماتيس أموجو في الدقيقة 85 من زمن المباراة، من صناعة زميله تيديام جوميز، لكن ركلات الترجيح ابتسمت لصالح الماكينات في النهاية.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يتوج فيها المنتخب الألماني بلقب بطولة كأس العالم للناشئين تحت 17 عامًا، وكان أفضل مركز حققته الماكينات هو الثالث في نسخة عام 2007 بكوريا الجنوبية.

أقرأ أيضًا

مالي تخطف برونزية كأس العالم تحت 17 عاما من الأرجنتين

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن