جميع المباريات

إعلان

اتحاد الكرة: كأس العاصمة الإدارية سيكون حدثا غير مسبوق.. والمنتخبات المشاركة ستأتي دون عقود

اتحاد الكرة

صورة أرشيفية

أكد وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، أن كأس العاصمة الإدارية سيكون حدثا غير مسبوق، مشيراً إلى أن المنتخبات المشاركة ستأتي دون عقود.

وكان اتحاد الكرة أعلن إقامة الدورة الودية في مصر بدلًا من الإمارات وذلك بمشاركة منتخبات تونس ونيوزيلندا وكرواتيا.

وتم إطلاق اسم كأس العاصمة الإدارية على هذه الدورة الودية.

وقال وليد العطار في تصريحات عبر "أون تايم سبورتس 2": "دائماً يتم إلقاء اللوم علينا كاتحاد كرة بأننا نكون رد فعل وليس فعل، وهذه المرة استشعرنا بأن الشركة الراعية للبطولة متعسرة وليس شركة وهمية كما قيل بل أنها شركة موجودة ولكنها لم تستطع استكمال اتفاقها، وشعرنا هذا الأمر من الأول".

وأضاف: "تواصلنا مع باقي الاتحادات لمعرفة إذا كان هذا الأمر لدينا فقط أم عند الكل، والتواصل ظل قائماً مع الاتحادات الأخرى لمدة 4 أو 5 أيام، وأخذنا القرار سوياً وقلنا لجميع الاتحادات بكل ثقة أننا نستطيع استضافة البطولة في مصر وهذه الثقة نابعة من مؤسسات مصر القوية، والأمر حدث سريعاً بعد التواصل مع الشركة الراعية".

وأكمل: "أوعد الجماهير أن هذا الحدث سيكون غير مسبوق، والأشخاص التي ستحضر البطولة سترى مفاجأت كثيرة، وسيكون هناك فقرات فنية وجميع المنتخبات سيأتوا بكامل نجومهم وعلى رأسهم منتخب كرواتيا".

وتابع وليد العطار: "البطولة ستكون قوية، وأدعو الجماهير للتواجد في مباريات المنتخب حتى يساندوا بداية التوأم حسام وإبراهيم حسن".

وواصل: "تواصلنا مع فيفا عقب الحصول على الموافقة باستضافة البطولة في مصر، ووافق فيفا على إدراج كأس العاصمة الإدارية ضمن سلسلة فيفا الجديدة، وطلب فيفا بعض الشروط لتطبيقها خلال البطولة فيما يخص البث التلفزيوني وأمور أخرى".

وأتم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة تصريحاته: "المنتخبات المشاركة في البطولة كانت وقعت عقود مع الشركة التي كانت ستنظم البطولة، ولكن الآن هذه المنتخبات ستأتي للمشاركة في كأس العاصمة الإدارية بدون عقود، ولديهم ثقة كبيرة في مصر التي أنقذت المعسكرات الخاصة بهذه المنتخبات".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن