جميع المباريات

إعلان

ماذا قدّم مصطفى شلبي مع الزمالك قبل استدعائه للمنتخب؟

مصطفى شلبي يدعم فلسطين

مصطفى شلبي

أعلن اتحاد الكرة استدعاء الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة التوأم حسام و إبراهيم حسن للاعب الزمالك مصطفي شلبي لمعسكر الفريق المقام حاليًا؛ استعدادا لبطولة كأس العاصمة التي تضم منتخبات كرواتيا و تونس و نيوزيلندا التي تستضيفها مصر .

ويأتي استدعاء مصطفى شلبي لمعسكر المنتخب بعدما فضّل الجهاز الفني بالتنسيق مع الجهاز الطبي إراحة حسين الشحات و عدم المجازفة به وعودته لناديه بعد تعرضه لإصابة عضلية.

وشارك صاحب الـ 29 عامًا بقميص الزمالك خلال الموسم الجاري في 10 مباريات؛ حيث سجل هدفًا وصنع اثنين خلال 707 دقيقة لعب بمعدل 7 مباريات ببطولة الدوري سجل خلالها هدفًا وصنع هدفين، فيما شارك بـ 3 مباريات بالكونفدرالية ولكن لم يُسجل أو يصنع أي هدف خلال 261 دقيقة لعب.

وسبق وانضم مصطفى شلبي لمعسكر منتخب حين كان لاعباً بصفوف إنبي خلال قيادة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا للفريق ولكنه لم يُشارك في أي مباراة بقميص المنتخب، بل تواجد على مقاعد البدلاء خلال مباراة كوريا الجنوبية التي قادها إيهاب جلال وخسرها الفريق 4-1

وتقام بطولة كأس العاصمة الإدارية، خلال الفترة 18 - 26 مارس الجاري، بمشاركة منتخب مصر رفقة كرواتيا وتونس ونيوزيلندا.

ويواجه منتخب مصر نظيره النيوزيلندي، يوم 22 مارس الجاري، بينما تجمع المباراة الأخرى بين كرواتيا وتونس، ويلتقي منتخبنا الوطني مع الفائز يوم 26 مارس في النهائي، أو الخاسر يوم 25 مارس لتحديد صاحب المركز الثالث.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن