جميع المباريات

إعلان

منتخب مصر للشباب يتعادل مع تونس ويمنح النسور لقب الدورة الودية الدولية

منتخب مصر للشباب

منتخب مصر للشباب

تعادل المنتخب الوطني للشباب بهدف لمثله أمام نظيره التونسي خلال المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين ضمن منافسات الدورة الودية الدولية التي استضافتها الجزائر للفرق تحت 20 عاماً.

وقصّ المنتخب المصري للشباب التسجيل مُبكرًا بالتحديد بعد مرور 15 دقيقة بعدما تسلم اللاعب عمر فتحي كرة داخل منطقة الجزاء أسكنها شباك المنتخب التونسي.

ولكن لم تمر سوى 9 دقائق حتى تعادل المنتخب التونسي بهدف سجله لاعبه عيساوي من تسديدة سكنت الشباك.

وهي النتيجة التي توّجت المنتخب التونسي باللقب.


لمشاهدة المنتخب الأول لمنتخب مصر للشباب.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف التعادل لمنتخب تونس للشباب.. اضغط هنا

ملخص بأبرز أحداث المباراة:

بدأ اللقاء بسيطرة متبادلة من قِبل لاعبي الفريقين قبل أن يحكم المنتخب الوطني المصري سيطرته النسبية فسدد اللاعب أحمد خالد كرة قوية في الدقيقة التاسعة ولكن تصدى لها الدفاع التونسي.

ثم سجل المنتخب الوطني الهدف الأول بالدقيقة 15من تسديدة للاعبه عمر فتحي قبل أن يتوقف اللعب بالدقيقة 21 بسبب مشادات كلامية بين لاعبي الفريقين قبل أن يُستأنف اللقاء.

وتعادل المنتخب التونسي في الدقيقة 24 من تسديدة سكنت شباك المنتخب الوطني وظلّت السيطرة متبادلة بين المنتخبين قبل أن تزداد للمنتخب التونسي ولكن دونأي خطورة على مرمى المنتخب الوطني.

وكاد عيساوي يُسجل الهدف الثاني للمنتخب التونسي بالدقيقة 39 ولكن تسديدته مرت بجوار المرمى قبل أن يتصدى القائم بالدقيقة 41 لرأسية من لاعب المنتخب التونسي.

وانتهى الشوط الأول بهدف لكل فريق قبل أن يبدأ المنتخب الوطني الشوط الثاني بمحاولات لتسجيل هدف التقدم ولكن دون أي خطورة لتبادل الفريقين السيطرة على الكرة.

وسدد لاعب المنتخب الوطني محمد إبراهيم كرة قوية في الدقيقة 62 تصدى لها حارسمرمى المنتخب التونسي ثم سدد محمد رأفت كرة في الدقيقة 70 ولكن وصلت سهلة ليد حارس مرمى المنتخب التونسي.

وتصدى حارس مرمى المنتخب الوطني في الدقيقة 80 لتسديدة قوية من لاعب منتخب تونس.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن