جميع المباريات

إعلان

مارادونا يشارك في مباراة اعتزال مارتن باليرمو

الاسطورة مارادونا

مارادونا

بوينوس آيرس، (وكالة الانباء الاسبانية):

أعلن لاعب الكرة الأرجنتيني السابق مارتن باليرمو أن الأسطورة دييجو مارادونا سيشارك في مباراة اعتزاله التي ستقام في الرابع من فبراير المقبل بملعب بوكا جونيورز، الفريق الذي أنهى معه مشواره الرياضي في يونيو 2011.

وأكد باليرمو خلال تقديمه للمباراة في مؤتمر صحفي بأحد فنادق بوينوس آيرس "لقد فاجأني مارادونا بتأكيده على الحضور، والحقيقة انه لشرف كبير لي"، حيث سيسافر من الإمارات العربية التي يدرب فيها نادي الوصل.

وأبرز النجم السابق ان كارلوس بيانكي وألفيو باسيلو سيكونان المديرين الفنيين للفريقين اللذين سيتواجهان في ملعب "لا بومبونيرا" الشهر المقبل، معربا عن رغبته في مشاهدة "مارادونا كلاعب" في هذا اللقاء.

وأعرب باليرمو عن أسفه لعدم حضور نجوم آخرين عالميين، أمثال ليونيل ميسي وسرخيو أجويرو ودانيل دياز وفرناندو جاجو، ورودريجو بالاسيو، نظرا لالتزاماتهم مع فرقهم في الدوريات الأوروبية.

فيما أوضح ان معظم لاعبي بوكا الحاليين سيشاركون في مباراة اعتزاله، إضافة للاعبين سابقين مثل دييجو كاجنا واوسكار كوردوبا وخورخي بيرمودز وماوريسيو سيرنا.

كما ذكر لاعبين آخرين مثل خوان فيرن وآرييل أورتيجا، لكنه لم يوضح مشاركة خوان رامون ريكلمي، الذي كان يختلف معه في أواخر مشواره الرياضي.

ويعد باليرمو (38 عاما) الهداف التاريخي لبوكا جونيورز، بتسجيله 235 هدفا مع الفريق في جميع المسابقات الرسمية المحلية والدولية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن