جميع المباريات

إعلان

مارادونا لمشجعي الشباب: ليس من الرجولة الهجوم على امرأة

مارادونا

صورة من واقعة مارادونا وجماهير الشباب

أ ف ب:

تقدم الأسطورة الأرجنتينية دييجو مارادونا مدرب فريق الوصل الإماراتي لكرة القدم ببلاغ لشرطة دبي بعد المشادة الكلامية التي حصلت بين زوجته فيرونيكا أوخيدا ومشجعين لنادي الشباب خلال مباراة الفريقين الخميس في افتتاح المرحلة الـ 17 من الدوري.

وكانت المباراة التي انتهت لمصلحة الشباب 2/0 قد شهدت مشادات كلامية بين زوجة مارادونا ومعها عدد من زوجات لاعبي الوصل المحترفين المتواجدات في المدرجات، مع مشجعين من الشباب معترضين على الشتائم التي وجهت إلى محترف فريقهم البرازيلي جوزيل سياو الذي سجل الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 87.

واندفع مارادونا بعد انتهاء المباراة إلى المدرجات ولاسيما مع رؤيته زوجته تبكي، ليدخل في مشادة مع مشجعي الشباب، قبل أن تحول شرطة دبي دون تطور الأوضاع نحو الأسوأ.

ودان مارادونا في المؤتمر الصحافي ''التصرف الجبان الذي أقدم عليه مشجعو الشباب، حيث إنه ليس من الرجولة في شيء الهجوم على امرأة''.

وبرر مارادونا اندفاعه إلى المدرجات بعد نهاية المباراة ''للدفاع عن زوجته وليس للدخول في اشتباك مع أحد''.

وقال مارادونا ''من يريد أن ينتقدني، عليه مواجهتي وجها لوجه، أنا بطبعي أرفض أي اعتداء من رجل على امرأة، فمن جاء بي إلى هذه الحياة هي امرأة موجودة الآن في السماء''.

من جانبه، اتهم سامي القمزي رئيس مجلس إدارة الشباب مارادونا ''بعدم التعامل معي بلطف عندما ذهبت إليه للتهدئة رغم كوننا لسنا طرفا في المشكلة''.

وقال القمزي: ''ذهبت إلى مارادونا للاعتذار عما حدث، رغم أننا لا نتحمل مسؤولية ما حصل، لكنه قابلني بعصبية شديدة وتفوه بكلمات لم أفهمها، لكن تعبيرات وجهه أعطتني فكرة عما كان يقول، إنها تصرفات غير مقبولة ومسيئة ويجب ألا تصدر من مدرب محترف''.

وفسر البعض العصبية الزائدة لمارادونا من الوضع الفني السيئ الذي يمر به فريقه الوصل، حيث تسببت الخسارة أمام الشباب في توقف رصيده في المركز الخامس عند 24 نقطة، وتضاؤل آماله في احتلال أحد المراكز المؤهلة للمشاركة في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل.

ولم ينجح مارادونا في قيادة الوصل إلى منصات التتويج بعد خروجه أيضا من مسابقة الكأس وبطولة كأس الرابطة المحليتين، وهو اشتكى دائما عدم وجود خامة مميزة من اللاعبين في صفوف فريقه.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن