جميع المباريات

إعلان

خاص .. جلال: لم نتسلم شيك الـ100 ألف دولار من الاتحاد القطري

حسين ياسر في مباراة الكويت وقطر

حسين ياسر محمدي خلال مباراته الأولى مع الكويت

كتب - كريم ضيف الله:

نفى المستشار جلال ابراهيم رئيس نادي الزمالك تسلمه شيك من الاتحاد القطرى بمبلغ الـ 100 الف دولار كان الطرفان اتفقا عليه نظير موافقة النادى الابيض على مشاركة لاعبه القطرى حسين ياسر المحمدى فى بطولة خليجى 20 المقامة حاليا فى اليمن.

وقال جلال ابراهيم رئيس نادى الزمالك في تصريحات لمراسل Yallakora.com :"لم يصلنا حتى ظهر الثلاثاء اى شيك من الاتحاد القطرى".

وكان مسئول بارز فى قطر اجتمع مع ادارة نادى الزمالك ظهر الاثنين واتفقا على ألا يقدم النادى الأبيض شكوى للاتحاد الدولى لكرة القدم"فيفا" نظير دفع الاتحاد القطرى مبلغ الـ100 الف دولار.

واضاف ابراهيم:"منحنا الاتحاد القطرى مهلة تنتهى مساء الاثنين ، وان لم يصل الشيك فسأعتبر الاتفاق لاغى".

ولا يعترف الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا ببطولة خليجي حيث انها لا تندرج في لائحة البطولات المعتمدة من الفيفا.

وتابع رئيس النادي الابيض"وفى هذه الحالة سنستمر فى اجرائتنا القانونية ونقدم الشكوى بشكل رسمى للفيفا ضد الاتحاد القطرى واللاعب".

وكان من المفترض عودة حسين ياسر للقاهرة بعد مشاركته يوم الخميس الماضى فى مباراة ودية مع منتخب بلاده الا انه لم يعد وفضل الاستمرار فى معسكر قطر الذى كان يستعد لبطولة خليجى 20.

واختتم جلال ابراهيم تصريحاته مؤكدا:"في حالة وصول الشيك- وهو ما نتمناه - فستكون الازمة انتهت بالنسبة لادارة الزمالك ، اما الجهاز الفنى فله الحق فى اختيار ما يراه مناسبا مع اللاعب".

وشارك المحمدى مع قطر فى اول مباراة له فى البطولة امام الكويت والتى انتهت بهزيمة العنابى بهدف دون رد ، وتلقى لاعب الزمالك بطاقة صفراء ، ومن المقرر ان تلعب قطر مع اليمن يوم الخميس المقبل.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن