جميع المباريات

إعلان

يوفينتوس يستعد لتأكيد تأهله لكأس إيطاليا بمواجهة جديدة أمام إنتر

يوفينتوس انتر

صورة أرشيفية

سيخوض فريق يوفنتوس مباراة العودة امام فريق إنتر ميلان في الدور قبل النهائي من كأس إيطاليا لكرة القدم ولديه الأفضلية بفوزه 3 / صفر في مباراة الذهاب.

وستكون مهمة إنتر ميلان في نفس الملعب أصعب خاصة بعدما هبطت معنويات الفريق الاحد بعد الخسارة من يوفنتوس في الدوري.

وحافظ يوفنتوس على صدارة الدوري الإيطالي بعدما تغلب على إنتر ميلان 2 / صفر، في حين يبدو أن إنتر ميلان فقد وتيرته السريعة في الأداء الذي بدأ بها الموسم حيث يحتل حاليا المركز الخامس، وهو المركز الأخير الذي يمنح صاحبه اللعب في الدوري الأوروبي.

في الوقت نفسه قلص ميلان الفارق مع إنتر ميلان لنقطة واحدة بفضل تغلبه على تورينو 1 / صفر.

وقال البرازيلي فيليبي ميلو لاعب وسط إنتر ميلان أمس الاحد :" الآن، علينا أن نعود للمسار الحصيح سريعا، ليس لدينا وقت للبكاء على هذه النتيجة".

وأضاف :" علينا أن نعمل في صمت للنهوض سريعا. سنواجه يوفنتوس في الكأس وعلينا أن نضع كل شيء في هذه المباراة حتى ولو كان هذا صعبا".

وقال ليوناردو بونوتشي، الذي افتتح التسجيل على ملعب يوفنتوس، إن فريقه لن يقسو على إنتر ميلان.

وقال المدافع الدولي :" نركز حاليا في مباراة الأربعاء. سيبحثون عن الثأر بعد هزيمة الأمس ونحتاج لبداية أقوى من بدايتهم في المباراة".

ومع ذلك، يجب أن يخطط ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس لإجراء عملية التدوير المعتادة التي يقوم بها في مباريات الكأس، بداية من جيانلويجي بوفون حارس المرمى، الذي سجل رقما قياسيا بالحفاظ على نظافة شباكه لثمان مباريات متتالية بالدوري.

وسيحرس نيتو مرمى يوفنتوس، بينما يتعين أن يلعب سيموني زازا في الهجوم بجوار ألفارو موراتا، الذي سجل هدفين من ضربتي جزاء في آخر مباراتين أمام إنتر ميلان.

في الوقت نفسه، قد يعاني دفاع روبيرتو مانشيني مدرب انتر ميلان من مشاكل بسبب إيقاف جيسون موريلو والبرازيلي ميراندا.

وتقام المباراة النهائية يوم 21 مايو المقبل بملعب الأولمبيكو بمدينة روما.

ويشارك الفائز في المباراة النهائية للكأس ببطولة الدوري الأوروبي المقبلة وإذا كان الفائز باللقب متأهلا للعب في أوروبا من الدوري سيحل الوصيف محله.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن