جميع المباريات

إعلان

هدية فلاهوفيتش.. يوفنتوس يبدد أحلام أتالانتا ويتوج بطلا لكأس إيطاليا (فيديو)

فلاهوفيتش

دوسان فلاهوفيتش - لاعب يوفنتوس

توج فريق يوفنتوس بكأس إيطاليا مساء اليوم الأربعاء، بعد الفوز على نظيره أتالانتا بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأولمبيكو.

وسجل جوسان فلاهوفيتش هدف اللقاء الوحيد عند الدقيقة الرابعة وذلك بعدما انطلق لداخل منطقة الجزاء وسدد كرة رائعة في الشباك. لمشاهدة الهدف.. اضغط هنا

وفي الدقيقة 90+8 أشهر حكم المباراة بطاقة حمراء لماسيميليانو أليجري، مدرب يوفنتوس.

أتالانتا كان قد تأهل إلى المباراة النهائية بعدما فاز على فيورنتينا بنتيجة 4-1 في إياب الدور نصف النهائي، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بخسارة أتالانتا بنتيجة 1-0.

أما يوفنتوس فتأهل بعدما تلقى هزيمة من لاتسيو بنتيجة 2-1 في إياب الدور نصف النهائي، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز يوفي بنتيجة 2-0.

وبهذه النتيجة، يتوج يوفنتوس بلقبه الـ 15 في تاريخه ليستعيد البطولة الغائبة عنه منذ عام 2021، وكان إنتر ميلان قد توج بآخر نسختين 2022، 2023.

وعزز يوفنتوس من صدارته لقائمة أكثر الفرق الإيطالية حصدا للقب، حيث ابتعد عن أقرب ملاحقيه فريق روما الذي يملك 9 ألقاب، وهو نفس رصيد فريق إنتر ميلان، ومن ثم لاتسيو يملك 7 ألقاب فقط.

أما فيورنتينا ونابولي كل منهم يمتلك 6 ألقاب من كأس إيطاليا، ميلام وتورينو كلا منهم لديه 5 ألقاب، أما فريق سامبدوريا يملك 4 ألقاب وبارما 3 ألقاب، وبولونيا لقبين فقط، وأخيرا أتالانتا، جنوى، فينيزيا، قادو وفيتشينزا لديهم لقبًا واحدًا.

كما يعد هذا اللقب الأول ليوفنتوس في الموسم الحالي 2023-24.

كما حرم يوفنتوس فريق أتالانتا من تكرار إنجازه الذي حققه في عام 1963 أي بعد 61 عامًا.

لمتابعة ما حدث في المباراة بالتفصيل.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن