جميع المباريات

إعلان

تقرير: مورينيو يقترب من الشباب السعودي

جوزيه مورينيو

مورينيو

كشف تقرير عن توصل نادي الشباب لاتفاق شفهي مع المدير الفني البرتغالي مورينيو لتدريب فريقه بعد إقالة الأخير من تدريب فريق روما الإيطالي.

وأشار تقرير نشرته صحيفة الشرق الأوسط السعودية، إلى أن لجنة الاستقطابات التابعة لرابطة دوري المحترفين قد أعطت الموافقة على التعاقد مع مورينيو؛ حيث عقد المدير الرياضي في نادي الشباب دومينكو تيتي اجتماعًا مع مورينيو عبر منصة "زووم" يوم أمس الخميس لمدة ساعة.

وأوضح التقرير ذاته أن مورينيو خلال الاجتماع قد أعطى موافقته على تدريب فريق الشباب على أن يصل العاصمة السعودية الرياض خلال الأيام القليلة المقبلة في حال تمت المفاوضات النهائية وفقاً لخطط إدارة نادي الشباب.

وبحسب التقرير ذاته فأن مورينيو قد أبلغ مسؤولي نادي الشباب أنه يعرف جيدًا المشروع الرياضي السعودي وسيُقدم خطة موسعة لإعادة الشباب إلى منصات التتويج من خلال تعزيز صفوف الفريق بلاعبين عالميين في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

نادي الشباب الذي يحتل المركز 11 بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 21 نقطة سبق وغيّر أكثر من مدرب له بالموسم الحالي بداية من الهولندي مارسيل كايزر ثم المدرب المؤقت من درجة الشباب الأرجنتيني خوان بروان ثم الكرواتي إيجور بيسكان.

وارتبط اسم نادي الشباب بالدخول في مفاوضات مع نجم نادي الزمالك أحمد سيد "زيزو" خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن