جميع المباريات

إعلان

خلال موسم واحد.. كم هدفا يفصل رونالدو عن لقب أفضل هداف في تاريخ الدوري السعودي؟

رونالدو

كريستيانو رونالدو يواصل تألقه مع النصر

يواصل اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو هواية تحطيم الأرقام القياسية في كل بلد لعب خلاله كرة القدم، بعدما بات مهاجم نادي النصر قريبًا من لقب أفضل هداف في موسم واحد بالدوري السعودي.

ويدافع رونالدو عن ألوان النصر منذ يناير 2023.

رونالدو يطارد لقب أفضل هداف في الدوري السعودي

المهاجم البالغ من العمر 39 عامًا يتصدر حاليًا جدول ترتيب الهدافين في الدوري السعودي، موسم 2023-2024، إثر وصوله إلى 29 هدفًا خلال 24 مباراة مع النصر.

ويملك كريستيانو رونالدو فرصة جيدة هذا الموسم لتحطيم الرقم القياسي بشأن أكبر عدد من الأهداف في موسم واحد بالدوري السعودي على الإطلاق.

ويحتفظ المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله بالرقم القياسي بعدما أحرز 34 هدفًا مع النصر في الدوري السعودي، موسم 2018-2019.

وبات رونالدو ثالثًا في قائمة أفضل هداف بموسم واحد في تاريخ الدوري السعودي، إذ يسبقه أيضًا المهاجم حمزة إدريس الذي سجل 33 هدفًا مع الاتحاد في موسم 1999-2000.

ويحتاج رونالدو إلى تسجيل 6 أهداف لتحطيم رقم حمد الله القياسي، خلال المباريات الثمانية المتبقية ضد ضمك، الفيحاء، الخليج، الوحدة، الأخدود، الهلال، الرياض والاتحاد على الترتيب.

هاتريك رونالدو

وتمكن رونالدو أمس الثلاثاء من تسجيل الهاتريك الرابع له بقميص النصر.

وأحرز اللاعب البرتغالي 3 أهداف في لقاء الفوز (8-0) على أبها، ليسجل إجمالًا الهاتريك رقم 65 في مسيرته بكرة القدم، علمًا بأن 55 منها كانت مع الأندية و10 مع المنتخب.

يشار إلى أن رونالدو سجل 55 هاتريك مع الأندية على النحو التالي:

- الهاتريك مع سبورتينج لشبونة: لم يسجل

- الهاتريك مع مانشستر يونايتد: 3

- الهاتريك مع ريال مدريد: 45

- الهاتريك مع يوفنتوس: 3

- الهاتريك مع النصر: 4

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن