جميع المباريات

إعلان

تقرير..1167 دقيقة لعبد الشافي قد تحرمه من العودة للزمالك

محمد عبد الشافي

عبد الشافي ظهير ايسر أهلي جدة


تألق محمد عبد الشافي الظهير الأيسر لأهلي جدة منذ إعارته لصفوف الفريق السعودي قادماً من نادي الزمالك بداية من الموسم الحالي بعدما قدم أداءاً جيداً بسبب المستوي الفني الذي يقدمه مع الفريق الأهلاوي.

وأعار الزمالك محمد عبد الشافي إلى الأهلي لنهاية الموسم واستطاع اللاعب سريعاً من إثبات قدراته وتأقلم مع الأجواء داخل الملاعب السعودية واستطاع حجز مقعداً في تشكيلة السويسري  كريستيان جروس المدير الفني للفريق جدة.

وشارك ظهير أيسر الأهلي في 13 لقاء بمنافاسات الدوري السعودي من أصل 22 جولة لعبت في البطولة حيث لعب 1167 دقيقة مع الفريق الأهلاوي بالبطولة المحلية.

وتمكن عبد الشافي من صناعة هدفين لفريقه في الدوري كانت أمام الشعلة والنصر.

ويملك لاعب الزمالك قدرات في عمل العرضيات الرائعة وعلى التغطية الدفاعية مما جعله ينال إعجاب جماهير الأهلي، ولم ينال اللاعب المصري أى كروت صفراء أو حمراء في الدوري.

ويحتل الفريق الأهلاوي المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري السعودي برصيد 54 نقطة وبفارق نقطتين عن النصر متصدر الدوري صاحب المركز الأول برصيد 56 نقطة.

ويشارك عبد الشافي في صنع تاريخ مع الأهلي داخل الأراضي السعودية حيث يعتبر الفريق الوحيد في الدوري الذي لم يخسر أى لقاء في البطولة حتى الآن.

وتألق اللاعب مع الأهلي في منافسات دوري أبطال أسيا حيث يحتل فريقه المركز الأول في مجموعته الرابعة برصيد 8 نقاط.

وتوج لاعب الزمالك مع الأهلي بأول بطولة بقميص فريق جدة عندما ظفر بكأس ولي العهد بعد الفوز على الهلال في النهائي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على استاد فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض.

وتألق عبد الشافي مع الأهلي خلال الدقائق التي لعبها قد تحرمه من العودة للزمالك وتجعل مجلس إدارة الأهلي بقيادة  فهد بن خالد من التمسك باستمرار اللاعب المصري داخل جدران قلعة الكؤوس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 1
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

82

اووو خطيرة لصنداونز بعد تسديدة قوية من موديبا على حدوزد منطقة الجزاء وتمر أعلى العارضة بقليل

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن