جميع المباريات

إعلان

ريال مدريد يستعد للموسم الجديد بـ6 مباريات ودية أحداها أمام عماد متعب

عماد متعب

عماد متعب سيواجه ريال مدريد

مدريد (وكالة الأنباء الاسبانية):

أعلن نادي ريال مدريد عن قائمة مبارياته الودية التي سيخوضها استعدادا للموسم الجديد، والتي تتضمن لقاء مع ستاندر لياج البلجيكي، الذي انتقل إليه حديثا المهاجم المصري عماد متعب لاعب النادي الأهلي السابق.

ويخوض النادي الملكي اللقاء في 17 أغسطس المقبل، حيث سيأتي بعد ثلاث مباريات سيكون الريال قد خاضها ضمن استعداداته للموسم الجديد.

ويبدأ ريال مدريد أول مبارياته الودية أمام فريق أمريكا المكسيكي في الرابع من أغسطس دون الدوليين في ملعب (كاندلستيك بارك) بمدينة سان فرانسيسكو.

وتأتي ثاني مباراة أمام لوس أنجليس جالاكسي الأمريكي، الذي يلعب له الإنجليزي ديفيد بيكام الذي لن يتمكن من المشاركة في المباراة بسبب إصابته.

ويواجه المدير الفني للريال جوزيه مورينيو أول اختبار حقيقي في 13 أغسطس حينما يواجه بطل الدوري والكأس في ألمانيا نادي بايرن ميونخ.
وبعد مباراة ستاندر لياج في 17 أغسطس يلعب الريال في 21 من نفس الشهر أول مباراة ودية له داخل إسبانيا ضمن استعدادات الموسم الجديد أمام نادي إركوليس بملعب ريكو بيريز.

وتتبقى للريال مباراة ودية أخيرة في بطولة كأس (سانتياجو برنابيو) قبل انطلاق الليجا ولكن لم يتم تحديد موعدها أو طرفها الثاني.

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن