شاهد كل المباريات

إعلان

قبل الكلاسيكو.. برشلونة يسحق لاكرونا ويبتعد بالصدارة في ليلة "نحس" ميسي

برشلونة

برشلونة

واصل برشلونة تحليقه بصدارة الليجا منفردا بعدما اكتفى بالفوز على مضيفه ديبورتيفو لا كورونيا برباعية نظيفة مساء الأحد على ملعب "الكامب نو" ضمن الجولة الـ16 من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وبعد أن استعصت شباك الفريق الجاليثي على أبناء كتالونيا خلال النصف ساعة الأولى تقريبا من بداية اللقاء، حدثت الانفراجة بأقدام الأوروجوائي لويس سواريز.

وجاء الهدف إثر لعبة جماعية بدأت من أندريس إنييستا الذي ارسل تمريرة بينية سحرية داخل المنطقة مهدها ليونيل ميسي على صدره وبإيثار كبير مرر الكرة لسواريز الذي حول الكرة في الشباك.

وكاد البلاوجرانا أن ضيف الهدف الثاني في الدقيقة 39 لولا أن العارضة وقفت أمام تسديدة النجم الأرجنتيني.

وقبل نهاية الشوط بأربع دقائق، رفض القائم الأيسر أن تسكن تسديدة 'ليو' الشباك لترتد الكرة للبرازيلي باولينيو الذي تابع الكرة في الشباك.

وفي الشوط الثاني، استمرت هيمنة أصحاب الأرض على اللقاء تماما وتمكنوا من إضافة هدف ثالث بعد دقيقتين من انطلاق الشوط بأقدام سواريز مجددا بعد تمريرة أرضية من اليمين من سيرجي روبرتو حولها الـ"بيستوليرو" في الشباك معلنا عن تاسع أهدافه هذا الموسم.

وللمرة الثالثة في اللقاء تصدى القائم الأيسر لتسديدة ميسي من ركلة حرة نفذها ببراعة من فوق الحائط البشري (ق69).

استمر مسلسل الحظ العثر لقائد "الألبيسيليستي" بعدما أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 70 تصدى لها حارس الديبور، روبين، ببراعة.

وقبل 15 دقيقة من النهاية، عاد باولينيو لهز الشباك مجددا بعدما حول تسديدة جوردي ألبا المرتدة من القائم الأيمن داخل الشباك.

وبهذا الانتصار العريض، يواصل البرسا انفراده بصدارة الليجا برصيد 42 نقطة ويبتعد بفارق 6 نقاط عن أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد.

كما أن الفوز يعطى دفعة معنوية للاعبي برشلونة قبل موقعة "كلاسيكو الأرض" أمام الغريم التقليدي ريال مدريد يوم السبت المقبل على ملعب "سانتياجو برنابيو".

في المقابل، تجرع الديبور خسارته الثالثة على التوالي خارج ملعبه، التاسعة هذا الموسم، ليتجمد رصيده عند 15 نقطة في المركز السابع عشر.

لمشاهدة الأهداف.. اضغط هنا

0

إعلان

التعليقات